موفقه
23-03-1431 هـ, 10:04 مساءً

الله يوفقك ويرزقك
13-02-1433 هـ, 08:13 مساءً

إدارة مشغل خياطة تحتاج بداية صحيحة على اسس قوية عشان يستمر , و الأسس القوية تكون بالدراسة و التدريب على إدارة المشاريع ...

بالنسبة لأسئلتك :
مشروع مشغل خياطه كم يكلف ؟
كم يكلف هذا سؤال يحتاج صفحات من دراسة الجدوى و جداول واضحة , ايضا يعتمد على المدينة الي انت ساكنة فيها و الفئة المستهدفه و القوى الشرائية لهم ... يعني ممكن وحده في ينبع يكلفها المشروع ربع الي يكلف وحده في الرياض مثلا ..

؟وايش يحتاج كبدايه ؟
هذا يعتمد على نوع مشروع الازياء ... هل هو تصميم فردي ( يعني تيجي العميلة و هي تجيب القماش ) او انه تصميم كإنتاج و عرضة في بوتيك ... فالمعدات و الادوات و المواد الخام ماركات و شركات بحسب ميزانيتك و أمكانياتك و رأس مالك .

وهل عاملتين تكفي؟
اذا كنت اتني راح تمسكي التصميم و الإستقبال و الإدراة ايوه يكفي جدا .. بحيث يكونوا العاملتين وحدة تفصل و تشمل على المانيكان ( إذا فساتين سهرة ) و وحدة تخيط وتعمل التشطيبات .

ايش افضل جنسيه ؟
فلبينية .. اهم شي كيف تحافظي عليها و تكسبيها ( انتبهي المنافسات من المشاغل الأخرى على خياطاتك )

الله يوفقك يا قمر و ييسر لك امورك

لكل المهتمات في مشاريع الأزياء , ساء كان مشروعك مشغل خياطة أو بوتيك أو دار لتصميم الأزياء , اشتركي في دورة مشروع الأزياء معانا على الرابط التالي :
http://www.style-academy.net/?page_id=469
لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
13-02-1433 هـ, 11:49 مساءً

المشغل فكرته حلوه اذا عرفتي تديرينه
يعني تداومي مع العاملات ولاتتركي لهم فرصه للتحكم في المشغل
الفلبينيات فنانات جدا وشغلهم تمام
بامكانك تصميم ملابس أطفال وعرضه علي المحلات, او تضعين قسم في المشغل للبيع
أنا كانت اشتغل في هذه المهنه سابقا وكنت أتعامل مع المحلات والدخل ممتاز , لكن لاختلافات مع الشريكه قفلت المشغل
14-02-1433 هـ, 01:51 صباحاً

موووفقه قلبي
14-02-1433 هـ, 02:01 صباحاً

الساعة الآن 03:57 .