بدر البدور كاني كتبت الطريقة فوق في نفس الوقت اللي رديتي فيه ..

فدييييييييييييي ييييييييييييييي يييييييييتج يا ياسمييييييييييي ييييييييينه كاني ارسلج معااااااااااااج والله وانا اكتب كان اخر رد ردها

مشكوووووووووووو ووووووووووووووو وووووووووووره يا حبيبت مني لج دعوه في جوف اليل والله الشاااااااااااا ااااااااااااااا هد انتي والبناااااااااا ات الي اهتمن وردن عليها وهذا هب يديد على بنات البحرين
معروووووووووووف ين بالكرم والشهاااااااااا مه ( ماصار خنفرووووش ) خخخخخخخخخخ امزح لا والله
صاااااااااااااا ادقه وتسلمين لي يالغااااااااااا اليه انتي والاماااامير الي ردن عليه مرسسسسسسسسيه
والله ما قصرررررررررتن وهذي ورده لج وان شاء الله اجرب وارد خبر الكم :24:
فدييييييييييييي ييييييييييييييي يييييييييتج يا ياسمييييييييييي ييييييييينه كاني ارسلج معااااااااااااج والله وانا اكتب كان اخر رد ردها

مشكوووووووووووو ووووووووووووووو وووووووووووره يا حبيبت مني لج دعوه في جوف اليل والله الشاااااااااااا ااااااااااااااا هد انتي والبناااااااااا ات الي اهتمن وردن عليها وهذا هب يديد على بنات البحرين
معروووووووووووف ين بالكرم والشهاااااااااا مه ( ماصار خنفرووووش ) خخخخخخخخخخ امزح لا والله
صاااااااااااااا ادقه وتسلمين لي يالغااااااااااا اليه انتي والاماااامير الي ردن عليه مرسسسسسسسسيه
والله ما قصرررررررررتن وهذي ورده لج وان شاء الله اجرب وارد خبر الكم :24:

شوفي الوقت الي ارسلت فيه الرد والي انتي ارسلتي فيه الرد نفس الشي عشان جيه ما نتبهت اسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسس سفه يا الغاليه
تسلمين لي ياالغالية يا بدر البدور
وبالعافية عليكم مقدما وسلميلي على امك
سلام كثير بس لازم تخلون لي شوي علشان
اشوف طعمها خخخخخخخ

ام يقين
مشكوووووورين

وجزاكم الله الف خير

الساعة الآن 09:52 .