بسكوت فارليز
بسكوت فارليز
حليب بروميل جولد ممتاز اهم شي تتقبله ويكون مناسب لها
دارين الفواز
دارين الفواز
موضوعكـ روعه يا بسكوتة الله يعافيكي...
انا الغالب ع رضاعتي الطبيعي ولله الحمد...من طلعت من المستشفى الى اللحين وانا ع السيميلاك بتشجيع منك ومن روز البراهيم ومن خالة زوجي هي دكتورة..,,
ولكن ولدي الله يحميه صااار ما يشربو خير شر الا وهو نايم رضعه وحدة او او او ثنتين بسس
hmk2
hmk2
انا بعد بنتي اول ما ولدت كتب لها الدكتور بلميل بلس
كملت الشهرين وهي عندها امساك بعدين جبت لها بيوميل
بما انه ناسب عيالي الاثنين بس شهر ولا فيه تحسن ولا يزيد الوزن
بعدين جبت السيميلاك لاني جربته اول شهرين من عمره وكان زين معه
ومازال الامساك بس تحسن شوي وزنها
ومع عصير البرتقال و رضعه اليناسون مع التين والتمر خف عنها والحمدلله
مع ان وزنها اقل من المعدل الطبيعي بس الحمد لله
انسه روتل ماير
بالنسبه لي اول ماجبت بنتي عطوني المستشفى حليب اس 26 وكانت ماترضعه ماتقبلته
وطبعا مارضعت طبيعي رفضته
غيرت الحليب وجبت سيميلاك 1
واستمريت عليه لين شهرين سبب لها امساك غيرته واستخدمت بليميل بلس سبب لها اسهال واستفراغ ورجعت لسميلاك والحمدلله ماشيه عليه للحين

<الفوائد الغذائيه له>

حليب خالي الدسم..يحتوي على العديد من الزيوت النباتيه
سعرات حراريه عاليه
وفيتامينات بنسبه متوازنه <فيتامين أ,فيتامين د,فيتامين ج> وغيرها من الفيتامينات الضروريه لنمو الجسم
يحتوي على المعادن <كالسيوم,فسفور,مغنيسيوم,حديد>و غيرها من المعادن الضروريه لصحة العظام والأسنان
^ـ^ صخب انثى ^ـ^
سميلاك بعدين غيرت لها بيوميل بعدين بليمل بلس/. اس 26/ بيمويل رجعت لة/ رونا لاك ممتااااااااااااااااااااز الى ان وصل سنة غيرت لروناجرو <<<<<<< سيى جدا نحفت مرررررررة والان عمرها سنتين مشاء الله نيدو بالعسل سيى لابعد حد سبب لها تسوس بالاسنان + امسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك ماتعمل وانتو بكرامة الا بتحاميل الجلسرين ومقررر ة على صافيو والمراعي والله كريم
المشكلة انها نحيييييييييييييييييييييييييفة مررررررررررررررة ومعتمدة على الحليب ماتاكل على انها كبيرة