hhhhhhhhhg
موفقه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
----------------
معليش ياختي تبيعينها ب2000


اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .


الساعة الآن 07:59 .