اقتباس مشاركة  (احلى ايامي)
ياقلبي تسلمين ياعمري
ان شاء الله هذا غدا بكرة اذا الله ارد
بس شوفي لازم يكون الدجاج بالجلد ؟؟

ايوة حبيتي افضل بالجلد
العشاء *****الله ايدام بامية ومتبل

الايدا تقطعين لحمة حسب الكمية اللي تكفيكم وتقطعين البصل تقطيع صغير وتحطينه بقدر الضغط افضل شي للايدامات هو قدر الضغط يخلي طعمها حاذق اللمهم احمسي البصل مع الزيت لين تذبل ثم حطي اللحم واحمسيها وغطي القدر عليها وقصري النار راح تطلع منها مويه خليهذذا لين تنشف ثم خذي حبتين طماطم واشريها واخلطي معاها علبة معجون طماطم او نص العلبة
واخلطيها مع الطماطم واذا انشفت موية اللحم حطي عليها شوية كمون وشوية مهران وشووية بهارات مشكلة وحلركيها مع اللحمة وحطي نص مكعب ماجي ثم حطي الطماطم والمعجون اللي خلطيهم على اللحمة وحركيها ثم حطي كوب ونصف تقريبا مويه او كوبين بس لاتكثرين وغطي القدر ووقتي له ربع ساعة في الوقت هذا قطعي البامية واغسليها وحطيها بحافضة وقطعي نصف حبة فلفل بارد تقطيع صغير وابشري 3حبات ثوم صغار وحطيها مع الفلفل والبامية واذا كمل ربع ساعة اللحمة حطي البامية وذوقي الملح اذا ناقص حطي ملح او ماجي وغطي عليها ولو كان الما قليل مرة زيدي شوي موية يعني اذا حطيتي البامية تشوفين الحبات البامية يكون مقدار المرق مناسب اما اذا كانت مرة واضحة البامية فيكون قليل زيدي شوية موية وغطي القدر عشر دقائق فقط

ثم تكوني مقشرة الباذنجان ومقطعته مكعبات وتقلينه بالزيت بس اول ولعي على الزيت وبعدين الباذنجان ابدي جهزيه عشان مايصير اسود ثم اذا قليتيه حطيه بحافضة وحطي عليه حبة ثوم مبشور وملعقة عصير ليمون وابدي اهرسيها لاحد ماتنعجن وتنخلط مع بعض
طبعا لاتنسي البامية طفي عنها

بعدين جيبي حافضة وحطي 3ملاعق لبنة ملعقة صغيرة طحينة سايلة واخلطيها مع بعض وحطي ملح وواخلطيها مع الباذنجان
وافرمي بقدونس فرم ناعم ثم اخلطيه مع المتبل وبالعافية *****الله
*****الله اكون افدتك وانا قلتلك انا ماني طباخة يمكن تضحكين على طبخاتي وتقولين قديمة

لاكن طعمها لذيذ والرجال يحبون اكثر شي الاشياء الساخنة والشعبية

تعبت من الكتابة لاكن ****لله ان استفدتي وحبيتيني اكمل ابشري وان حسيتي انها قديمة ومعروف فقوليلي والله العضيم مازعل بس لاتخليني اتعب بالكتابة على الفاضي
وبالنسبة للطبخات عشان تعرفين المقادير خذي ورقة وقلم واكتبي المقادير واسفا لان كتابة كل وحدة لحال تاخذ مني وقت كبير
ووووووووووووووو وربي الغدا يجنن نفسي احط صورته الله يجزاك خير
زوجي اصلا يحب الاكلات القديمه ههههههههههالله يسعد قلبه

الساعة الآن 12:14 .