مرحبااااااااااا ااااااااااا

اختي وسووووون لا اخرب ولا شي بالعكس انتي تبين وحده هي تفتح وانت تشاركينها بس والاخت نور الحب تبي تفتح

مشغل وناقصتها الشهاده وانتي ماتقدرين تفيدينها حبيت افيدهااااااااا وبس والله يوفق الجميع
أخت نور الحب الشهادة ما تنباع لأكثر من وحدة والمبلغ نتفق علية يا مبلغ سنوي يا تنعطي عند كتابة العقد على حسب التفاق .
ويا أرواء العليل نفتح مشغل بأسم صاحبة الشهادة ويكتب عقد أيجار بأسم الي تبي تشتري الشهادة وتعمل صاحبة الشهادة توكيل للثانية أو لي ولي أمر الثانية لتخليص أوراق المشغل و الأستقدام ويتسجل عقد الأيجار في وزارة التجارة أو في البلدة علشان صاحبة الشهادة تخلي مسؤوليتها عن اي مشاكل اتصير في المشغل او العاملات .
وانا عندي خبره لابأس فيها في المشاغل لأن الوالدة عنده مشغلين في الحساء و الدمام.
أم سالفة أرسلك على الخاص فانا ما أعرف الطريقة فارجو أن أحد يعلمني كيف .
ستغفر الله الذي لاأله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
لاأله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
يا أخت أم غادة الله يهديك أنا ما أبي أشارك أحد أنا أبي ثمن شهادة وبس ولي تبيه الأخت نور الحب يتفق مع الكلام الي أقولة .
وياخواتي أنا ماأعرف ارسل على الخاص والمنتدي رافض يطلع أيميلي قوللوي وش الحل.
وأنا للعلم في الشرقية
ستغفر الله الذي لاأله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
لاأله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
حبيبتي وسون

روحي لملفك الخاص فوق في أعلى الصفحة وفعلي الرسائل الخاصة تبعك وحطي موافق على التعديلات الي اجريتيها وخلاص بعدها تقدري ترسلي رسالة خاصة لأي أحد
وبسهولة بعد ماتفعلي الرسائل الخاصة روحي في نهاية توقيع كل وحدة ناوية ترسلين لها جنب التعديل والاستعارة تلاقي أيقونة مكتوب فيها ر. خ يعني رسالة خصة وأرسلي لها رسالة والي ماتلاقي الايقونة عندها معناه انها مومفعلة الخاص عندها

إن شاء الله اكون أفدتك

تراميسو
شوفي هالحين اعلى الصفحه فوق مكتوب مكتبك الخاص جنب كلمة تسجيل تدخلين عليه ينفتح لك صفحه منها تضغطين على كلمة تحرير الهويه ويظهر لك إيميلك

اما إذا كنتي تبين ترسلين على الخاص
في نفس مشاركة العضوة تحت
تعديل - استعاره- بحث-معلومات - ر.خ-
وهذا الاخير هو اللى تضغطين عليه عشان ترسلين لصاحبه رساله خاصة
وهذي البيانات مكتوبه اسفل كل مشاركة لكل عضو
ومحتاجه لرقم جوالك عشان اتفاهم معاك على كل شئ منتظره رسالتك الخاصة لي

الساعة الآن 05:52 .