فرفوشه وبشوشه
ادعي الله في الثلث ألأخير من اليل وأنتي متذلله وضعيفه لله عز وجل وأقرأي سورة البقره كل ليله أكثري ألأستغفار في يومك وأبتسمي في وجه زوجك وتقربي منه بلمسه والجلوس بجانبه وسولفي معاه وأبتسمي في وجهه ,وأذاهو معبس قوليله أضحك الدنيا تضحكلك كل يوم ولاتيسين وخليكي مرحه وعيشي حياتك وراح تشوفي كيف ربي كريم وأجلسي معه وانتي بقربه قوليله ليش من عيش أحلى عيشه زي العاشقين وهو راح يستخف بكلامك لاكن قوليله أنا أحبك ونفسي أسوي أشياء كثيره معاك لاكن أنت تزعلني كثير ومادور ألارضاك ومع الوقت راح يتغير وخليكي طيبه مع اهله وأذا شفتي الوضع ماتغير بعد سنه ولم يتحسن لوواحد في الميه وحسيتي نفسك تعبتي دخلي واحد من أخوانك أذا هوثقه وعاقل وبيحفظ سرك بينكم بس بالتفاهم هو وشو يبغى زوجه ولا مصارع يضارب فيني ومن هذا ألكلام وأصبري وأحتسبي**وأقولك قومي بكل واجباتك معاه من لبس وعشره ونظافه في البيت وفي ألأكل شكليله وسوي الي يرضي ضميرك خلاص ,وأنتي عيشي حياتك أطلعي وأقرأي وخليلك أهتمامات ُثا نيه**ومعليكي منه وخليكي واثقه من نفسك* واضرب حاولي تمسكين يده وتقوليله ماني حيوانه عندك خاف الله مأخطية بحقك وش تبغى مني ومنهذا الكلام ألمؤثر **وأدعي الله أن يفرج كربتك ** ولايبغاله شيخ يقرا عليه يمكن تعبان**
قلبي طفولي اهـ
اللهم يا أرحم الراحمين سخر زوجها كما سخرت البحر لموسى والريح لسليمان اللهم وحدك القادر اللهم رد زوجها إليها ردا جميلا ياذا الجلال والإكرام
foofooo
foofooo
لا حول ولا قوة الا بالله
أنا أقولك أتركي الأمر لأبوك وأهلك
خليهم يتصرفون معاه
لأنهم أكيد بيعملون الي فيه صالحك
الله يسهل أمورك
عســـــولــة
عســـــولــة
اب
loooly2010
loooly2010
ياعزيزتي انا ممكن احترم الرجل الا في حاله وحده اذا قام يضرب
لان بصراحه خلاص ماراح يبقى بقلبك شي من ناحيته
اللي تقولها قومي بواجباتك ومااعرف ايش
يااختي الله رفع الظلم عن نفسه نجي حنا ونحلله علينا

صاحبه المشكله اقولها لك وبكل بساطه عزي نفسك 4 سنوات ملكه وش السبب لا وبعده على طول ضرب وش بقى
وفي النهايه اصلا هو ارخصك وقالك خلي ابوك يجي ياخذك بالله وش تنتظرين منه حتى حياء مافيه
اقولها لك روحي بيت اهلك وتطلقي وربي يعوضك ولا يجي يوم ويضربك ضرب ماتقومين بعده وش وقتها بتسوين
الله يكون بعونك