اصداء روح

اصداء روح @asdaaa_roh

كبيرة محررات

===تكفون ادعولي جعلكم بالجنه امين==

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

اكتب لكم وانا ابكي الحمدلله والله صبوره بس ابي دعواتكم والله اني في هم الحمدلله انا سبق وقلت لكم تعبي حسبي الله ونعم الوكيل زوجي اشتاقله اذا طلع وهومعي بالبيت احس بضيقه وتعب واب اسولف معاه من بعيد مابيه يقرب مني او يلمسني والله اتعذب اذا مسكني والله اشد في شعري بدون مايحس واعض على شفايفي ودي اصيح مابي النومه ولا اقرب منه واذا سمعت صوته اذا صرنا عند خالتي امه اشتاقله بس يوم يكون قريب اتعذب والله اتكلم من صدق بس صياح وصراخ على عيالي وتعب وسبق وقريت عند شيخ بس ابي دعواتكم دعاء المسلم لخوه المسلم مستجاب ودي ارجع مثل قبل والله ودي ادلعه ودي اجي اخمه بس مقدر شي يبعدني ومدري وشلون تكفون لاتنسوني بدعاكم وهل فيه شي ماني قادره اركز احاول اكتم احزاني وراء صدري يارب رحمتك يارب:44:والتعب دايم تعبانه اللهم لك الحمد ومتنقل التعب واكثر شي بظهري والماعده وشعري والله صار تالف
16
835

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nuhaa
nuhaa
الله يفرج همك واكثري من الدعاء والرقيه
والله يبعد عنكم كل عين
حــور الـعـيـن
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويفرج همك

عليك أخيتي بالرقيه لأنه واضح اللي فيك نفس
فديت روحة
فديت روحة
روحي لشيخ يقرا عليك واستمري عنده مو تنقطعين
الله يشفيك ويفرج همك
ساحرةالكون
ساحرةالكون
الله يفرج همك الله يشفيك
اصداء روح
اصداء روح
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويفرج همك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويفرج همك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويفرج همك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويفرج همك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويفرج همك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويفرج همك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويفرج همك عليك أخيتي بالرقيه لأنه واضح اللي فيك نفس
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويفرج همك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك...
:44:
بارك الله فيك اختي وجعلكم ماتحسون بالي احسه الله يخليكم وبسالك اختي وشي النفس لن فيه شيخ قراء علي وقالي عندك نفس قويه حسبي الله ونعم الوكيل