هل هذا بق ؟احس خلاص بموت وجسمي تشوه

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم كيفكم الله يوفقكم..............عندي مصيبه تخيلو انا ماصدقت احمل لاني طولت ...........مشاللله والحمدللله والله يثبته ويرزق كل وحده تتمنى الحمل ويوفق الجميع يارب بس الفرحه ماكملت لمل دخلت الشهر الثالث جسمي كله صاررررررررر حبوب وحكه وانا اصل مفيني حبوب ومافيه ناموس في البيت قلت امكن تروح الحين شهر ولسا ماراحت توقعتها من مضاد حق التهاب البول لونه اصفر مع ابيض ..... فتشت سريري وشلت اللحاف وشفت حشرااات زي النقطه السودا منتشره على الطراحه كأنك مقطه بقلم اسود فهمتوا...:44: وشلتها انا وزوجي ونظفتها وحطيتها في الشمس وغسلت الفراش وشمسته بس مافيه فايده معقوله هذي الحشره هي الي قاعده تقرص جسمي ولا شي ثاني واللله صرت انا في غرفه ثانيه وزجي بغرفه النوم ......قولولي وش هذي الحشره هل هي البق بس لما رفعت الطراحه ماشفت اي تجمع لها ابدا فتشت زين ...وكيف تجي وشلون تروح وهل تؤثر على الحامل وليش تقرصني وتقطعني وزوجي لالا خايفه على النونو بعدين جسمي كله حبوب واحك في صدري وكل جسمي تشوه وتركت بقع يالله متعذبه .وابي تقلون وشلون تروح البقع على جسمي بسببها وعلاج هذي الحشره الله يجزاكم الف خير ويفرج على الي تساعدني ويحقق لكم احلامكم وامانيكم ساعدوووووووووووووووني كرهت النوم واللللللله .
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمز الاخلاص
رمز الاخلاص
هلا قلبي اي هاذي حشرة البق وهاذي الحشرة ما تقرص الا اجسام معينة علي حسب مزاجها

ما اعتقد انها تاثر علي الحمل اطمني بس لازم تكافحينها

شوفي هاذا الرابطين اكيد بتفيدك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2002446

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1190805
greenroads
greenroads
اولا ربنا يتمم حملك على خير و يرزقك طفل سليم معافى يا رب ,انا مش عارفة بصراحة لو هذا بق و لا لا بس انتى لازم تزورى طبيب من اجل هذا الاحمرار لانى عارفة الواحد ما بيقدر يتحمله وبعدين عاوزة اعرف لما نمتى فى غرفة تانية حسيتى بنفس الشىء و لا لاء,عالعموم فى جل يباع فالصيدلية للحكة مفيد جدا اسمه فينستيل اسالى عليه و قولى للصيدلى انك حامل عشان لو فيه ضرر عالجنين او يعطيكى بديل له اما بالنسبة للحشرة لازم ترشى السرير و المرتبة كويس و يا رب اكون افدتك ربنا معااااك
:44:
ام ريما 94
ام ريما 94
رفع
الفراولهدودو
الفراولهدودو
الله يجزاك خير يارمز الاخلاص وبصراحه استفت وشفتها يالله طلعت هي اي وحده ترد الله يجزاها الف خير بس لم نمت في غرفه ثانيه مايحكني جسمي بليل زي اول بس ماراحت الحبوب كل يوم احصل عشر حبوب جديده في مناطق مختلفه >>كيف اقضي عليها المبيدات تأثر على الحامل اصل انا عندي كتمه ماعندي احد اروح له وش الحل