الصراحة اقنعتوني بقصة مانجيب شغالة وفكرة شهريا نجيبها تنظف البيت بالعميق

بس مجلسنا حالته حالة يعني لو حتى جو ناس يفشل مررة وتخبرون الايام هذي تهمهم المظاهر
تتوقعون لو افر من راتبي 3 الف شهريا اقدر اجيب بيت مع اني البيووووت نار وغالية ومتى بقدر اجيبه

احيان اقول كل هاللي عندهم بيوت مو معقولة راتبهم عشرة وفوق اكيد لاقين لهم دبرة ومفكرين صح

طي انا جاي في بالي شي اخذ شقة ملك واجرها واستفيد من اجارها دفع الاقساط وتكملة الاتزمات المادية

وش رايكم ؟؟؟
السؤال اللي يطرح نفسه

مين الرجال في البيت انتي والا ابوك والا اخوانك والا المتزوج

كل تفكيرك اسمحيلي اقولك غلط في غلط

لانك راح تعودينهم على الاتكال ولا راح يعترفون بالجميل اللي انتي تقدميه لهم ابد

ثاني شي بيت الدوله انتي ايش لك ترممين فيه

والشغاله اذا مرفوضه انا مع الاخت اللي تقولك اشتري غسالة مواعين وشبكيها صح مع المويه وخلاص وريحي امك وفكي نفسك من الخدم

والغساله الملابس جيبي الاتوماتيك اللي تغسل وتشطف وتطلعها جاهزه بس الوالده تحط الصابون وانتهى

وجيبي نشافه تساعدكم شوي صحيح راح تدفعين مبلغ جامد شوي في البدايه بس راح ترتاحين كثير بالاضافه حتى لو الله كتب لكم بيت تاخذينها معكم هذي نصيحتي لك

الشي الثاني اخوك ياحلوه اللي متزوج اذا ارتفع الاجار يقدر يدور له شقه على قده وسعرها تناسبه

ويقدر يشتغل اوفر تايم ويدخل قيمة الايجار ويقدر يمسك اي شغل خارجي غير عمله ويسدد فيه اللي يبي هو الرجال مو انتي
ويقدر يخلي زوجته تتوضف وتشاركه في البيت والمصاريف اقل شي تشيل مصاريفها هي مع اني ارفض مساعده الحرمه للرجال لانهم رجااااااال لين بغيتي الوظيفه جلسووو مثل الشوك بحلقك ولين شافو الراتب ابد كلن كبر وسادته وقال هاااتي

اخوك اللي يبي سياره لا تحاولين وا تفكرين تشترين هو الله لا يهينه يشتغل ويجيب قسط السياره واذا في الثانوي كذاانتي راح تضيعينه في الدراسه لانه مو مخلي ديره مو ماشي فيها ويترك دراسته

البيت شوفيلك بيت باسمك انتي او اشتري شقه ملك ومو شرط اخوانك يعرفون عنهااا ابد

اذا هم صاحين ولا هم معاقين بخلل في الدماغ ومهم مشلولين شلل كامل اذا قادرين يشتغلون وقادرين يدبرون انفسهم

الرحمه والقلب العطوف بكره ما راح ينفعك ابد والاخوان بكره هم اول الجاحدين لك وخذيها مني نصيحه مجرد تشوفين الاخو يصير وسيع وجه ويطلب من اخته اعرفي ان مافيه خير لان القاعده الذهبيه عندهم واللي متمسكين فيها هي المرجله وعيب وحن رجال وانتي حرمه ومن هالحكي بدل ما يعطيك ياخذ منك

وحطيهم في اختبار وارفضي اي طلب يطلبونه اذا شفتي الاخلاق قفلت معاهم وصارو يرفضون يودونك ويجيبونك و والحكي كثر الدق فيه طوالي ارفعي قريشاتك لك ترا الدنيا ما عاد فيها خير من تالي

وانتي شفتي موضوع حملة رتبي حياتك وشفتي بنفسك تجارب البنات وشفتي شكاويهم اتمنى تكون درس لك

والله يكتب اللي فيه الخير انا اعطيتك راي وبكل صراحه وروحي اكتبي الموضوع في اي منتدى مختص بالرجال وشوفي الردود الكل بيقولك طنشيهم هم يدبرون العفاريت

والله يوفقك يارب

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)
السؤال اللي يطرح نفسه

مين الرجال في البيت انتي والا ابوك والا اخوانك والا المتزوج

كل تفكيرك اسمحيلي اقولك غلط في غلط

لانك راح تعودينهم على الاتكال ولا راح يعترفون بالجميل اللي انتي تقدميه لهم ابد

ثاني شي بيت الدوله انتي ايش لك ترممين فيه

والشغاله اذا مرفوضه انا مع الاخت اللي تقولك اشتري غسالة مواعين وشبكيها صح مع المويه وخلاص وريحي امك وفكي نفسك من الخدم

والغساله الملابس جيبي الاتوماتيك اللي تغسل وتشطف وتطلعها جاهزه بس الوالده تحط الصابون وانتهى

وجيبي نشافه تساعدكم شوي صحيح راح تدفعين مبلغ جامد شوي في البدايه بس راح ترتاحين كثير بالاضافه حتى لو الله كتب لكم بيت تاخذينها معكم هذي نصيحتي لك

الشي الثاني اخوك ياحلوه اللي متزوج اذا ارتفع الاجار يقدر يدور له شقه على قده وسعرها تناسبه

ويقدر يشتغل اوفر تايم ويدخل قيمة الايجار ويقدر يمسك اي شغل خارجي غير عمله ويسدد فيه اللي يبي هو الرجال مو انتي
ويقدر يخلي زوجته تتوضف وتشاركه في البيت والمصاريف اقل شي تشيل مصاريفها هي مع اني ارفض مساعده الحرمه للرجال لانهم رجااااااال لين بغيتي الوظيفه جلسووو مثل الشوك بحلقك ولين شافو الراتب ابد كلن كبر وسادته وقال هاااتي

اخوك اللي يبي سياره لا تحاولين وا تفكرين تشترين هو الله لا يهينه يشتغل ويجيب قسط السياره واذا في الثانوي كذاانتي راح تضيعينه في الدراسه لانه مو مخلي ديره مو ماشي فيها ويترك دراسته

البيت شوفيلك بيت باسمك انتي او اشتري شقه ملك ومو شرط اخوانك يعرفون عنهااا ابد

اذا هم صاحين ولا هم معاقين بخلل في الدماغ ومهم مشلولين شلل كامل اذا قادرين يشتغلون وقادرين يدبرون انفسهم

الرحمه والقلب العطوف بكره ما راح ينفعك ابد والاخوان بكره هم اول الجاحدين لك وخذيها مني نصيحه مجرد تشوفين الاخو يصير وسيع وجه ويطلب من اخته اعرفي ان مافيه خير لان القاعده الذهبيه عندهم واللي متمسكين فيها هي المرجله وعيب وحن رجال وانتي حرمه ومن هالحكي بدل ما يعطيك ياخذ منك

وحطيهم في اختبار وارفضي اي طلب يطلبونه اذا شفتي الاخلاق قفلت معاهم وصارو يرفضون يودونك ويجيبونك و والحكي كثر الدق فيه طوالي ارفعي قريشاتك لك ترا الدنيا ما عاد فيها خير من تالي

وانتي شفتي موضوع حملة رتبي حياتك وشفتي بنفسك تجارب البنات وشفتي شكاويهم اتمنى تكون درس لك

والله يكتب اللي فيه الخير انا اعطيتك راي وبكل صراحه وروحي اكتبي الموضوع في اي منتدى مختص بالرجال وشوفي الردود الكل بيقولك طنشيهم هم يدبرون العفاريت

والله يوفقك يارب
رد يبرد القلب
صراحة غريبة انك تسوين كل هذا
المتزوج واللي يبي سيارة منتي مسئولة عنهم
حبيبتي عندي اقتراح
خذي قرض لو ان شاء الله بنص الراتب واشتري عمارة فيها شقق باسمك واكرر باسمك
واجريها لك فلوس الاجار ساعدي فيها امك وابوك بس بس بس
يبون مساعدة ترميم بيت مساعدة خدامة اغراض للبيت من هالاجارات فقط
ووسعي صدرك بفلوسك تعبك ياعيوني
وبالاخير تطلعين انو فيه شئ لك ملك وتكون هالعمارة خير استثمار لراتبك حتى لو بفايدة مو انتي جالسة تبعثرينها من هنا وهنا وخاصة للمتزوج << لان المتزوج مسئول عن نفسة بدال مايساعد اهله يطلب من اخته والله عيب

انتبهي محد ينفع احد بهالايام
سامحيني
اذا قسيت عليك بس من جد ردك ورد الاخت الثانية بنفس الموضوع قهرني
ربي اني لما انزلت الي من خير فقير

اولاً الله يوفقك في عملك والله يبارك لك في مالك ... ثانياً جيبي لأمك شغالة هذا أهم شي .... والله يا ليت اني موظفة كان أريح أمي من شغل البيت ...
انا مع كلام البنات
ممكن اجيب شغاله لامي لكن باقي الاشياء لا
صدقيني اخوانك مارح ينفعونك
واخوك اللي بتجبين له سياره بكرا
لو بتقومينه من النوم علشان مشوار ضروري بيقول ذليتيني بهاسياره

الساعة الآن 08:38 .