وزني الزائد وحليب الامهات والمرضعات --فبي ميلك اوبتمم--

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم كان موعدي عندي دكتورة متابعة الحمل ولله الحمد امور البيبي ممتازه وحجمه ومكانه وكل شيء الحمد لله........:44:بس فيه شيء ضايقني وكدر خاطري .....الوزن والله يوم قالو اطلعي على الميزان حسيت برهبه شديده وفعلا مخاوفي صدقت تصورو توني دخلت الثالث وطلع وزني 70 كيلو:icon33:......انا وزني المثالي 60 كيلو ....ويوم حملت كان وزني تقريبا 63 كيلو.....طبعا في شيء حصل في الفتره الماضيه في الشهر الاول من حملي اني رحت انا وزوجي جده نتمشى وقعدنا اسبوعين طبعا مايحتاج اقولكم ان الرحله شملت مطاعم كثير ومقاهي وحلويات وخاصــــــــــــه التشيز كيك يوميا ناكل من "تشيزكيك فاكتوري" وبعد الاكل هذا طبعا مافيه حركه مايخليني زوجي امشي كثير عشان الشهر الاول وخايف عليه من الاجهاض....المهم اني بعد مارجعت من جده الشهر الماضي نظامي والله كويس وهو كالتالي:
الفطور الساعه 7صباح: كوب حليب -صامولي اسمر محشي جبن - تمره واحده - ملعقه صغيره عسل
بعد كذا نوم الى الظهر
فتره الظهر : بيضه مسلوقه وحبة صغيره معمول تمر
بعد العصر الغداء : سلطه -كوب عصير طازج من غير سكر -الطبق الرئيسي صنف واحد فقط كل يوم شكل يعني مره صحن مكرونه بس ومره صحن رز معتدل بس ومره دجاج مع بطاطس كميه معتدله ومره ايدام خضار وهكذا طبعا نادر مااقلي والدهون قليله جدا شبه خالي من الدسم والله
بعد المغرب : 3تمرات وكم فنجال قهوه ومعموله او حبة شوكلاته صغيره
بعد العشاء :صامولي اسمر محشي جبن - كوب لبن - خياره
قبل النوم : شويه خس وجرجير وبرتقاله
......................
طبعا الدكتوره اليوم اعطتني حليب الامهات فبي ميلك اوبتمم .... انا سمعت انه يزيد الوزن وانا ماني ناقصه وزن....

دخيلكم قولولي اذا نظامي مو كويس واحتاج اقلل من الاكل ؟ واش رايكم في الحليب هذا استخدمه ولا لا؟

الله يسخرلها زوجها ويطوعلها اولادها ويعطيها بيت في الدنيا وقصر في الجنه اللي عندها فكره وتنصحني!!
7
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

التاجرة أم عبودي
حبوبة

انتبهي لاكلك انتي زايدة 7 كيلو ب 3 شهور يعتبر مرة كثير
المفروض الحمل كلة مايزيد الوزن الا 11 او 12 كيلو

نظامك فية شكولاته
الغي الشكولا والشبسات
المشروبات الغازية

مو معناته حامل لازم اكل كثير لا

كلي اكلي صحي
تجنبي الدسم والفطاير

مثلا
الفطور
1 بيض مسلوق
او جبنه قليلة الدسم
مع صامولي بر وعصير برتقال

الغداء
نفس طبخ البيت
بس بكميات معتدله

المغرب
من 3 الى 7 حبات تمر

العشاء
سلطة او فواكه ممكن ساندوتش

اشربي ماء كثير تحركي شوي
غرشوبة أبوظبي
لون الروووح
لون الروووح
حبيبتي انا رحت تقريبااسبوع مع زوجي لجده ((وجده غير))وكنت زايدةثلاث كيلوا بعدين لما رجعت لبيتي((ويازين بيتي)) نزلوا لوحدهم لأني اشتغل ببيتي
شمـsunـس
شمـsunـس
حبوبة انتبهي لاكلك انتي زايدة 7 كيلو ب 3 شهور يعتبر مرة كثير المفروض الحمل كلة مايزيد الوزن الا 11 او 12 كيلو نظامك فية شكولاته الغي الشكولا والشبسات المشروبات الغازية مو معناته حامل لازم اكل كثير لا كلي اكلي صحي تجنبي الدسم والفطاير مثلا الفطور 1 بيض مسلوق او جبنه قليلة الدسم مع صامولي بر وعصير برتقال الغداء نفس طبخ البيت بس بكميات معتدله المغرب من 3 الى 7 حبات تمر العشاء سلطة او فواكه ممكن ساندوتش اشربي ماء كثير تحركي شوي
حبوبة انتبهي لاكلك انتي زايدة 7 كيلو ب 3 شهور يعتبر مرة كثير المفروض الحمل كلة مايزيد الوزن الا...
الله يجزاك خير الجزاء دنيا واخره ..........بس لاحضي ام عبودي ان نظامي ماهو بعيد عن اللي كتبتيه ماعدا الشوكلاته الصغيره وحبة المعمول:44: خلاص ماعاد ابغاها

مشكوووووووووره حياتي ***** الله اطل عليكم في التجمع حقكم

انا متاكده الـ 7 كيلو مازادو الا في جده حتى زوجي زايد تقريبا نفس الزياده:hahaha:

الله يجزاك خير حياتي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اخواتي باقي السؤال المهم حليب فبي ميلك اوبتمم من فيكم جربته وهل يزيد الوزن او لا ؟ وهل ممكن امشي في الشهر هذا وكم امشي لاني ابغى اتحرك والبيت مافيه شغل كثير وزوجي يساعدني مايقصر علما ان حملي تنشيطي ؟
مناير العز
مناير العز
أحيانا تكون الزيادة بسبب حبوب الحديد والكالسيوم واللي يزيد الطين بلة أكل الشوكلاته فوقهم

أنا في حملي الأول زدت زيادة مو طبيعية وما كنت أكل شي زيادة غير الشوكولاته لأن معدتي ما تتحمل الطبخ فحطيت حيلي في الحلى

بس الحمد لله نزل وزني في أول يوم من الولادة ثمانية كيلو وأتوقع إنها كانت مويات محتبسة في جسمي