أخت مفرح
أخت مفرح
اختي وش فيك حارقه عمرك زوجك ما تقدم لك الا انو راضي بشكلك خلاص اقتنعي ولا تخبين عمرك وخلي الامور طبيعيه ومن بعد الزواج ان شاءالله زوجك يوديك ويزبط سنيناتك هههههههههههاي كثير حريم ما زبطن سنونهن الا يوم تزوجن وما ضرهن ترا ولو حبك زوجك وصار لك حظ والله ما تمنع السنون توكلي على الله وهدي نفسك نصييحه يمكن تسوين شي بعمرك وتندمين وتنقلب على راسك وانتي ما بعد تزوجتي العجله مو زينه عالاقل اصبري الين بعد الزواج يصير خير هذي نصيحتي قدمتها لك والله يوفقكك يارب ويجمع ما بينكم على خير
اختي وش فيك حارقه عمرك زوجك ما تقدم لك الا انو راضي بشكلك خلاص اقتنعي ولا تخبين عمرك وخلي الامور...
ياغلا من قالك اني بأضبط اسناااني عشان خطيبي

لاااااااا ابدا انا اضبطها عشان نفسي انا

زاكون مرتااااحة بشكلي

وذكرت ان زواجي بعد شهرين موعشان خطيبي

قصدي اني ابغى اختصر ع نفسي الوقت والجهد واطلع بنتيجة تعجبني انا

مو كل شي نسويه عشان هالزوج
ذك
قبل كل شي جمالي لنفسي واكون راضية انا بنفسي وواثقة فيها

وانتي ذكرتي لاتخبين عمررررررك!!!!!!!!!!!!!!!

مين جاب طاري العمر انا ماذكرت اني اخبي عمري

من فين جبتي استنتاجك هذا:mad:

ودمتي
غايه الزين
غايه الزين
توكلي على الله و سوي الفينيير بس انا توني مسويته بس مو في الرياض هو الحل السريع والجذري لمشاكل الاسنان المتراكمه انا تخيلي سويت تقويم لمده سنتين وبعدين ركبلي الدكتور ريتينر لمده سنتين بعد وتخيلي الحين بعد 6 سنوات رجعو الاسنان متراكمه ماكاني سويت شئ تندمت على الفلوس اللي اخذها لا وعند مين دكتور سعد الخرسه اللي بعمائر السريكون يعني يفترض انه مضمون اللحين سويت الفينيير وتراه رووووووعه اولا يسون نحت للاسنان اللي متراكم يفتحونه واللي طويل يقصرونه وكل هذا ما ياخذ الا ساعتين بس مو 4 سنين وبعدين ياخذون طبعه الاسنان ويسون قشره الفينيير وبكذا تحصلين على ابتسامه ولا اروع شكل حلو وبياض ناصع < تايد هههههه
اتمنى اكون افدتك
أخت مفرح
أخت مفرح
توكلي على الله و سوي الفينيير بس انا توني مسويته بس مو في الرياض هو الحل السريع والجذري لمشاكل الاسنان المتراكمه انا تخيلي سويت تقويم لمده سنتين وبعدين ركبلي الدكتور ريتينر لمده سنتين بعد وتخيلي الحين بعد 6 سنوات رجعو الاسنان متراكمه ماكاني سويت شئ تندمت على الفلوس اللي اخذها لا وعند مين دكتور سعد الخرسه اللي بعمائر السريكون يعني يفترض انه مضمون اللحين سويت الفينيير وتراه رووووووعه اولا يسون نحت للاسنان اللي متراكم يفتحونه واللي طويل يقصرونه وكل هذا ما ياخذ الا ساعتين بس مو 4 سنين وبعدين ياخذون طبعه الاسنان ويسون قشره الفينيير وبكذا تحصلين على ابتسامه ولا اروع شكل حلو وبياض ناصع &lt; تايد هههههه اتمنى اكون افدتك
توكلي على الله و سوي الفينيير بس انا توني مسويته بس مو في الرياض هو الحل السريع والجذري لمشاكل...
قولي ياالله يفرج همك دنيا وآخرة ياعسل

بردتي قلبي

طيب ياغلا كم تكلفتها

وهل فيها قطع عصب؟؟؟

وكم سن سويتي؟؟ظ
غايه الزين
غايه الزين
هلا حبيبتي تسلمين على الدعاء يالغلا بس ادعيلي ان الله يرجعني لارض الوطن بالسلامه
بالنسبه للتكلفه انا مسويه شغل كثير في الاسنان وحسبلي الدكتور التكلفه الاجماليه مع الفينيير بس سالت عنه في الرياض قالولي يسون السن الواحد ب 2000 عند الحبيب
العصب اتوقع على حسب اذا كان تعبان عندك والا لا ما ادري اسالي الدكتور انا شالي عصب سن واحد بس كان ميت يعني يبغاله شيل
عاده يسون الاسنان الضاهره في ابتسامتك انا سويت الاسنان الاربع العلويه بس
أخت مفرح
أخت مفرح
هلا حبيبتي تسلمين على الدعاء يالغلا بس ادعيلي ان الله يرجعني لارض الوطن بالسلامه بالنسبه للتكلفه انا مسويه شغل كثير في الاسنان وحسبلي الدكتور التكلفه الاجماليه مع الفينيير بس سالت عنه في الرياض قالولي يسون السن الواحد ب 2000 عند الحبيب العصب اتوقع على حسب اذا كان تعبان عندك والا لا ما ادري اسالي الدكتور انا شالي عصب سن واحد بس كان ميت يعني يبغاله شيل عاده يسون الاسنان الضاهره في ابتسامتك انا سويت الاسنان الاربع العلويه بس
هلا حبيبتي تسلمين على الدعاء يالغلا بس ادعيلي ان الله يرجعني لارض الوطن بالسلامه بالنسبه للتكلفه...
ألففففففف شكر لك ياعسل

واسأل الله ان يردك لأرض الوطن عاجلا غيرآجل

دمتي بخير وسعاااادة يارب:39: