رووعه موفقه باذن الله
بالتوفيق ،،
تريدين لذه ما بعدها لذه ؟ تفضلي
لو سمحتى ميزانيتى 2500 الى 3000 اذا مناسب رديلى مع العلم انا نزلت الحراج والله من جد اشكال رووووووووووووووووعة وب2000 ريال بس كل اللى عجبنى شكلهم ماناسبنى اللون اما سكرى او بنى محروق وانا ادور غرفة لون غرفتك .... والله يوفقك ببيعتها ويارب تكون من نصيبى ..قولى ***** الله ... خخخ امزح معك .. وانا بجنوب الرياض .....
بنات تابعوني عالاستقرام طبخ
ومسابقات وفيدوهات وجبات 15ثانية
marwakitchen
سناب
marwaphoto1
أضفني على Snapchat! اسم المستخدم: marwaphoto1 https://www.snapchat.com/add/marwaphoto1
ماشاء الله روعه
معلمة رياضيات للستة التحضيرية

العروبة ت|0540042933


روووعه ماشاءالله
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 03:44 .