موفقه اختي.
موفقه
استغفر الله واتوب اليه
بالتوفيق
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
مساء الخير اختى ، ممكن تذكرين كم سعر التكلفه ومن وين شريتيها ، لان فيه محلات زي المطلق يكون عليها ضمان يفكونها ويركبونها لأي مكان ارجوو ذكر السعر ومكان الشراء ، يا ليت تكتبين الرد هنا لأني ما اقدر اراسلك على الخاص لان مشاركاتي قليله


الساعة الآن 10:41 .