&&&آخر العنقود&&&
الله يهديه ويصرف عنه اصحاب السؤ يارب

ياقلبي ترى اللغه تااااخذ وقت يعني لا تفكرين انه ما عنده شي

واستودعيه الله وربي يحفظه من كل شر..
الخاتم الالماسي
يابنات مالي غير **** ثم انتم انا زوجي لما يطلع مع خوياة احس انهم يروحون بارات ومراقص خاصة انة لازم ياخذ الجواز معة او الرخصة الدولية علما انا لمانطلع نتمشى مايهتم فيها وانا خايفة مدري هم يطلوبونها للبارات ارخصة ولا مو لازم علما انا بامريكا والدخان مايشترونة من الصيدليات الا بارخصة عشان يشوفون العمر فوق 18 اللي لها خبرة تعلمني فديتكم مالي غير **** ثم انتم تتوقعون ليش ياخذ الرخصة باليل بالذات ويحرص انةماينساها
The first Queen
The first Queen
يابنات مالي غير **** ثم انتم انا زوجي لما يطلع مع خوياة احس انهم يروحون بارات ومراقص خاصة انة لازم ياخذ الجواز معة او الرخصة الدولية علما انا لمانطلع نتمشى مايهتم فيها وانا خايفة مدري هم يطلوبونها للبارات ارخصة ولا مو لازم علما انا بامريكا والدخان مايشترونة من الصيدليات الا بارخصة عشان يشوفون العمر فوق 18 اللي لها خبرة تعلمني فديتكم مالي غير **** ثم انتم تتوقعون ليش ياخذ الرخصة باليل بالذات ويحرص انةماينساها
يابنات مالي غير **** ثم انتم انا زوجي لما يطلع مع خوياة احس انهم يروحون بارات ومراقص خاصة انة...
ايوه حبيبتي مايدخل البار والمرقص الا برخصه عشان يثبت ان عمره فوق 18 سنه

الله يهديهم ويبعدهم عن الحرام
أم دحومي الحلو
عدنا ..

بالنسبة لتزويج الولد والله يا بنات أنا مو مؤيدة لها (لكل) شاب
لأن بعضهم ما تهيأ وبعضهم ماعنده مادة تعينه يصير مسافر على حسابه ويالله يالله يكفيه المصروف
وأحياناً يكون سنه صغيرة وطايش

جربي اعرضي عليه الفكرة أو حاولي تقنعينه بأن الزواج أفضل له وزوجته بتساعده وتريح باله
أما إذا ما كان في باله موضوع الزواج .. فالأحسن ماتزوجونه أو تجبرونه
وش ذنب بنات الناس ..

أعرف كثير تدمرت حياة بناتهم .. عشان الناس يبون يحصنون ولدهم لكن أولادهم مو مهيأين للزواج في هالوقت
لا نفسياً ولا مادياً ولا من ناحية الصبر وتحمل المسؤولية

الله يحفظه يارب وكل مسلم قلبي معك
The first Queen
The first Queen
عدنا .. بالنسبة لتزويج الولد والله يا بنات أنا مو مؤيدة لها (لكل) شاب لأن بعضهم ما تهيأ وبعضهم ماعنده مادة تعينه يصير مسافر على حسابه ويالله يالله يكفيه المصروف وأحياناً يكون سنه صغيرة وطايش جربي اعرضي عليه الفكرة أو حاولي تقنعينه بأن الزواج أفضل له وزوجته بتساعده وتريح باله أما إذا ما كان في باله موضوع الزواج .. فالأحسن ماتزوجونه أو تجبرونه وش ذنب بنات الناس .. أعرف كثير تدمرت حياة بناتهم .. عشان الناس يبون يحصنون ولدهم لكن أولادهم مو مهيأين للزواج في هالوقت لا نفسياً ولا مادياً ولا من ناحية الصبر وتحمل المسؤولية الله يحفظه يارب وكل مسلم قلبي معك
عدنا .. بالنسبة لتزويج الولد والله يا بنات أنا مو مؤيدة لها (لكل) شاب لأن بعضهم ما تهيأ وبعضهم...
انا معك وبقووووووه

يكفي البنات اللي راحوا ضحيه تحصين الولد حرام عليكم خلاص اللي مستعد يتزوج بيقول لاهله والا اعرضوا عليه تقبل كان بها ماتقبل الفكره لا تجبرونه لان بالنهايه البنت هي اللي بيتحطم قلبها
:44: