بنات هل أنا بخيلة وغلطانة؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله ربي منعم علي وعلى عائلتي وعلى زوجي بخير ونعم كثيرة ..
من وأنا صغيرة أشوف أبوي في السوبر ماركت يقارن الأسعار ويأخذ السعر الوسط أو الأقل .. أحس إني تربيت على الشيء فلما كبرت صرت لما أروح أي مكان أناظر السعر أول لكني أختلف عن أبوي أني أحرص على الجودة فأناظر الصناعة مع السعر وأبحث عن الأرخص بين الأشياء الأحسن ..
لكن زوجي من عائلة أغنى وطريقته أنه يدور الأحسن والأجود والأسرع وما يهمه السعر ..
شيء حلو صح ؟

أنا موظفة ويمكن أكثر خواتي إسرافاً في تجهيزي زدت فوق مهري آلاف وحتى الآن لما أشتري أغراضي كلها ماركات لكن أحب إني أحط الفلوس بمكانها الصحيح ..
يعني لما أشتري لبس العيد ما في مانع يوصل ألف وفوق لكن لما أشتري للدوام أو طلعة عادية ما أوصل للألف لأن البلوزة مثلاً ما تستاهل ..
عندي شنط ماركة ما استخدمهم بكل طلعاتي .. أستخدمهم في المناسبات أو طلعات لعوائل راقية وراعية ماركات ..

نجي للمشكلة..
اني ما أمسك لساني
1-يعني مرة في الطريق قلت لزوجي مر المكتبة فراح وداني لمكتبة معروفة ان أسعارها غالية قلت ما ابغاها ودني لعادية قال ما في وقت خاصي شغلك ومومهم الفلوس طبعاً بشتري الأغراض من فلوسي لأنها للدوام، فنزلت وشريت.
2-كنت شارية لولدي جزم وصاروا صغار ورحت أرجعهم مع زوجي .. أحس إني غبية لأني بدل ما أطالع المقاسات جالسة أشوف الشكل والسعر .. وهو أختار شكل حلو لكنه غالي على سعر جزمة لبيبي فقلت له غالي على بزر!
قال امشي بس ما في وقت.. أعجبك؟ قلت ايه. قال للهندي جب مقاس كذا
ولما جينا نحاسب قال ادفعي الباقي! لأنه قيمة الترجيع أقل من مجموع مبلغ الجزمتين الجدد ..
أنا تنحت وسكت :16: فهو طلع بطاقته ودفع الحساب!
تصدقون طول الطريق ودي اقص لساني .. المشكلة اني اتكلم ومع ذلك أشتري الأغلى طيب ليه أتكلم ؟
اللي أخاف منه أني أعوده على أنه يدور لي ولعيالي الرخيص ؟؟ وانا اللي أطيح فيها؟

وش أسوي كيف أمسك لساني؟
هل صح أني ما أسرف وأدور الأجود والأنسب؟ ولا عادي اهم شيء الجودة حتى لو بالآلاف اللي ما يستحقها المنتج؟
ولا كيف رجلي يوم أنه يحب الغالي يجيبه؟ مع أنه أحياناً يستبخل خخخخخخ حسب الباقي من الراتب.
شوروا علي
20
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجداااالاحباااب
انا زمان كنت مثلك كنت ادور الارخص مع الجودة طبعا ,,وزوجي مثل زوجك يدفع فلوس عشان لا يتعب وصرت بصراحة اتوتر بالبداية بعدين دااامة هو الي يدفع ما صار يعنيني ...
لكن بصرااحة بيني وبين نفسي مثلا مستحرمة اشتري لبنتي الصغبرة جزمة ماركة وسعرها عالي لانة كلها بتلبسها شهرين وبتكبر البنت .. لكن هو عادي ما يهمة ..
. لكن المشكلة ان انا اي شئ لنسي اشترية ما يهمنى السعر
ام مبارك1
ام مبارك1
رفـــــــــــــــــــــــــــــع

لااله الا الله محمد رسول الله,استغفرالله واتوب الية
حديث الغيوم
حديث الغيوم
انا زمان كنت مثلك كنت ادور الارخص مع الجودة طبعا ,,وزوجي مثل زوجك يدفع فلوس عشان لا يتعب وصرت بصراحة اتوتر بالبداية بعدين دااامة هو الي يدفع ما صار يعنيني ... لكن بصرااحة بيني وبين نفسي مثلا مستحرمة اشتري لبنتي الصغبرة جزمة ماركة وسعرها عالي لانة كلها بتلبسها شهرين وبتكبر البنت .. لكن هو عادي ما يهمة .. . لكن المشكلة ان انا اي شئ لنسي اشترية ما يهمنى السعر
انا زمان كنت مثلك كنت ادور الارخص مع الجودة طبعا ,,وزوجي مثل زوجك يدفع فلوس عشان لا يتعب وصرت...
هلا نجووودة يعني فيه ناس يفكرون زيي :)
يعني رايك كيفه وعياله يشتري لو بمليون؟
ليتني امسك لساني بس ونشتري وانا ساكته!

ام مبارك هلا بك
ملاك سدير
ملاك سدير
لااله الا الله
ام سوار الحلوه
يختي دام رب العالمين منعم على زوجك خليه يدفع ليه تستخري بحالك وبعيالك الماركات والشي الغالي انتي حاولي كل ما تجي تتكلمي اتزكري كلامنا ما الك دخل بكره بتعود وبسير يجيبلك الشي الباخس لا تزعلي من كلامي لا تعوديه يختي ابنك على ما ربيتيه وجوزك على ما عودتيه نصيحه مني الك خليه يدفع بالعكس انتي بيني انك ستايل ومش من مستواكي اي شي لا تقارني نفسك بابوكي ابوكي رجال كبير انسيه انتي ما اتزكرتي بالحياه غير ابوكي خلص انتي اتجوزتي