روح آفله

روح آفله @roh_aflh

كبيرة محررات

احب البنوتااااااااااااااات

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

اخبار الحوائيااات

بنااات مين مثلي

اموووت بالبناات الصغيراات وه ياقلبي يهبلووووون:04:

اول مدخل المول على طول محلات ملابس الاطفال وخاصه البنوتاااااااااااااات

انا ماشاء الله عندي اولاد بس :27: احب ا:27:لبنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

ماشاء الله علي الي عندهم بنااات:06::06:

بكره يابناات عيال:06:ي بيتزوجون وبيخلووني :06:بقعد انتظر مره ولدي تحن علي <--- خيالها وااااااااااااااسع ههههههههههههههههههههه

والله جد من اقرأ واشوف مواضيع البنات كلها تشكي من ام الزوج ومشاكل بينهم :06:

يعني ممكن حريم عيالي يسون في كذا :06:

ودي بالبنااات بس مافيا للحمل والولاده <--- ذقت الموت بولدي الاخير ومات لي ولد قبله:06:

مدري ليش كتبت الموضوع

بس بقول ياحظكم يامهات البنااات والله يخلي لكم بناتكم يااااااارب وتشوفوهم عرااايس
33
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نعومه دلوعه
نعومه دلوعه
الله يرزقك ان شاء الله البنات عاجل غير اجل اللهم امين يارب العالمين يارب
غيمة بلا مطر
غيمة بلا مطر
الله يرزقك بالبنت الصالحه الباره
حلى 22
حلى 22
ياهلا وغلا بروح افلة والله انا زيك اموت بشي اسمة بنوتات ولمن اروح مول لازم ادخل محل الاطفال لا وبعد اسوي كأني بشتري لبنت اطقم لبس واتخيلة بعدين اطلع ههههه حتى بالمول عيوني رايحة جاية على البنوتات احيانا لمن اروح مقهى واشوفهم يلعبون اسحبهم عندي ع الطاولة اسولف معاهم هههههه يارب يحفظهم وبس انا متزوجة بس للحين ماحملت لي سنة ونص يارب يرزقنا الذرية الصالحة
زمن عمري
زمن عمري
الله يرزقك ياااارب .............
وانا مثلك اموووووت بالبنوتاااااااااااااااااااااااااااااااات مره ...
,,,,,,,,
أمولة 2
أمولة 2
والله أنا مثلكم أموووووووت في البنوتات وكنت وانا بنت ادخل محلات الاطفال واخذ لي الفساتين واحضنها <<< فلم هندي خخخخ
بس والله أني جاده وكانت امي تضحك وتقول الله يرزقك وتتزوجين وتجيبين بنت والحمد لله تزوجت وجبت بنت <ماشاءالله
والى يومك والله أذا شفت بنوته حلوه في السوق اننهبل عليها وزوجي يهزئني الله يرزقك ياصاحبة الموضوع ببنوته قمر والمحرومين أجمعين
وانا يرزقني ربي بولد آآآآآآآآآآآآآمين