هااااااااااااااي صبايا..بالنسبه لشامبو mane n tail
أنا شفت الموقع الي حطته وحده منكم ولقيته بالانجليزي و ترجمته و بقولكم الزبدة,,
كاتبين فيه طريقة الاستعمال للإنسان وهي الطريقة العادية لاستعمال أي شامبو ببساطة تبللين الشعر و بعدين تحطين الشامبو ( كمية مناسبة حسب حجم الشعر ) و بعدها تشطفينه
و بعدين حاطين طريقة الاستعمال للحيوان وهذي طبعا ما تهمنا,
بعدها كاتبين المكونات والي منها ماء , خلاصة عطرية , بروتين ...إلخ
بس في بالمكونات شي ماريحني وهو مادة sodium lauryl sulphate
و هالمادة مختلفة عن مادة sodium laureth sulphate الي سبق و قلت إنها مسببة للسرطان
مادةsodium lauryl sulphate أنا قريت عنها مرة بمجلة بس ماني متذكرة شكان مكتوب عنها بالضبط أنا بدور المجلة لأني ما أذكر إني رميتها و إذا لقيتها بعلمكم شمكتوب عن المادة , على فكرة بالموقع كاتبين إن سعر الشامبو 5.99 دولار طبعا هذا سعره بأمريكا عندنا الله أعلم..
25-10-1425 هـ, 05:11 مساءً

والله راسي قام يدور وش الزبده الحين
26-10-1425 هـ, 04:08 صباحاً

lovely smile
شكرا شو كاتبين عنها خوفتيني شي خطير ولا طمنيني======= اكبر خوافه
لاني بديت استخدمهمن اسبوعين واكثر والله
26-10-1425 هـ, 06:55 صباحاً

الله يحفظ أولادي أنا بكتب لك الي كاتبينه بالمجلة :
( يقول ديفيد ألان : المشرف ع البحوث لدى المعهد العالمي للشعر و الجمال : نحرص خلال تطوير مستحضراتنا ع اختيار عناصر ذات الجودة الرفيعة و الأكيدة المتوفرة لدينا في المخابر , مهمتك هي البحث عن هذه العناصر المفيدة ع رفوف محلات بيع مستحضرات العناية بالشعر , لكن مالذي عليك تفقده ع قائمة مكونات المستحضر ؟ الشامبوهات التي تحتوي على صوديوم لوريل سولفات ليس من الضروري أن تكون قاسية ع الشعر إلا أنه يمكنك البحث عن شامبوهات تحتوي ع مواد ألطف من الأولى )
هذا الي كان مكتوب عنها ومثل ما شفت الكلام مو واضح جدا يحتاج تفصيل اكثر ..
بس انت علميني حسيت بفرق بعد ما استخدمتيه يعني تحسين خف التساقط و لا قوى الشعر ؟؟ بليز قوليلي لأني ناويه أشتريه , بصراحه زهقت و ماني خسرانه شي و الي مطمني إن مكتوب ع العلبة طريقة الاستعمال للإنسان .
على فكرة انت من وين شريتيه و بكم ؟؟
26-10-1425 هـ, 09:55 مساءً

28-10-1425 هـ, 12:46 صباحاً

الساعة الآن 07:21 .