الاديبة
الاديبة
عليك با الصبر لان مافي مكان خالي من المشاكل...............واذكري الله دائم......
قلب شقاوي
قلب شقاوي
مشكورين خواتي عللى الرد
آآآخر العنقود
أحتسبي الاجر أختي
يعني كل اللي بمدارسهم مبسوطين
توكلي على الله وسوي نفسك مبسوطه
واستمري على الاستغفار وان شاء الله ربي يفرج لك همك وتنقلين من المدرسه...........
fanar2
fanar2
انا اقول لك اقعد على مجنونك لايجيك اجن منه.انا درست في ثلاث مدارس ما فيه مدرسة منهم خلت من المشاكل.ونا من رايي تحاولين تكسبين اللي ما تحبينهم بالذات باي طريقة تشوفينها.شوفي شخصية كل وحدة والاسلوب اللي يناسبها.والله شرط ترتاحين ان شاء الله.وحتى اذا تعرضتي لموقف بايخ من وحدة فيهم ارجعي وانسي بسرعة عشان لا تصير تراكمات وبقايا للمواضيع وتتعبين نفسيا بعدين وتكرهين كل شي... وشي ثاني شوفي الجوانب الحلوة في مدرستك واللي معاك اكيد زي مافيه الشين فيه الزين وحطي في بالك انه انت ان شاء الله بتنقلين في الوقت اللي الله كاتبه وهالاشياء بتصير ذكرى وسوالف.يعني هونيها على عمرك وبردي خاطرك ترى مثل مايقولون في كل ديرة مقبرة.لا وبتاخذين خبرة وتجربة من الحياة وبتعرفين انواع الشخصيات. الله ييسر لك امورك ويفرجها عليك.
عسيله
عسيله
مرت علي فتره زيك بالضبط بس مجرد غيرت رائي وحده من الصديقات انه مو حقيقي الناس يكرهةوني لا انا بس شلت في قلبي على كم وحده وكرهت العالم بس كلمه من صديقتي غيرتني على طول يعني تصورتنا هي السبب قولي في نفسك انهم كويسين بس شخصياتهم ضعيفه مايحبون المواجهه وادخلي بكرى مبتسمه وجربي انك تتصرفين معهم ع اساس انك تحبينهم شاركيهم قهوتهو السوالف المفيده تحاشي الغيبه والكذب انصحيهم باسلوب لبق مثل ياخواتي اذا انتم ماتحبون الاداره ماتسوى توزعون اعمالكم اهتمي بمصلى المدرسه وحلقات ذكر للطالبات سوي مشروع مع الطالبات مو كلهم سيئين مجله مثلا انشطه اذاعه وتشوفين كيف تتغيرين وبلغينا بعد اسبوع وش صار لاتندبين حظك وتتكتفين