لالالالالالالال الالالالالالالا لالالالالالالال الالالالالالالا لالالالالالالال الالالالالالالا لالالالالالالال الالالالالالالا لالالالالالا
لالالالالالالال الالالالالالالا لالالالالالالال الالالالالالالا لالالالالالالال الالالالالالالا لالالالالالالال الالالالالالالا لالالالالالا
توكيلينه انتبهي في السجن نساء مظلومات لهم اكثر من 10 سنوات والسبب وكلة زوجها واخيرا طلقها
اقتباس مشاركة  (شلالات نياقرا)
وكليييييييييييي ييييييييييييييي ييييه لأن بداية الاجرأت والأوراق ومراجعة وزارة العمل والجوزات والتأمينات وووووووووو الخ تعب وجع راس هلاك اسئليني
وعلى فكره تري الوكاله لها تاريخ صلاحيه سنه وبعد السنه تتجدد وبكيفك عني انا ظبطت اموري ولما يجي وقت التجديد ماراح اجددها له ابد

وقبل لا تنتهي مدة السنه باع مشغلك واملاكك وقالك انثبري في البيت بلا وجع راس وش ناقصك خلاص انا اصرف تجين تقولين طيب وين فلوسي بيقولك يا حبيتي مو انتي زوجتي واحنا سواا ومن هالحكي اللي ماله طعم *** مخ

ترا لو جاااني خبر يا بنلتقي وانك وكلتيه يا ويلك انا اللي بزعل عليك بقول هذي مهي من بنات عالم حواء

ولا تنسي لو قومتي بكره اكبر محامي بيقولك محد قالك تعطيه الوكاله العامه

اقل شي لو يبي يبيع مشغلك وعلى حد علمي انه امورك عشان المشغل

بيتحجج انا بعته لانك مقصره في البيت انتبهي لبيتك وعيالك وفكينا من المشغل هذول يدخلونك من كمهم اليمين ويطلعونك من الشمال وانتي مفهيه ما تدرين وش اللي صار

نصيحه طيعي شوري

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
رايي من رايي الاخوات لاتحطين حبل برقبتك وتعطينه اياه ..

واذا زعلان خليه يزعل ويطق اصلا ماله حق يزعل ..

وصدقيني كل ماتتمسكين بحقك بيزيد غلاك بقلبه وبيعرف انك حرمة سنعة مايقدر احد يلعب عليك .
وما توفيقي إلا بالله
رأيي من رأي البنات

واذا مررره وتبغي تسويها ..فسويله وكالة خاصة بس للمشروع وبعد ما يقوم مشروعك الغيها
بس طالع للسمآ فيه منهو يسمعك / فيه منهو لا طلبته رحمته بـ توسـ ع ـك
لالالالالالالال الالالالالالا لايلعب عليك بكلمتين
جارتي كذا سوت وكاله لزوجها
وتزوج غيرها من حلالها
والله قويه

لاتثقين بي رجل

والحين لو هو صاحب الحلال
وطلبتي انتي الوكاله ماعطاك
محد غبي ههههههههههههههه ه

الساعة الآن 12:07 .