الله يهديه ويسخره لك ويرجع لك مثل أول وأحسن...

لاتذكرين أرباحك له أونيتك لبيع المشغل ...أتوقع وراهـ حيه يبي ياخذها..وهي ورا هالموضوع...والله اعلم ..يعني ماجات ع باله بيع المشغل إلا هالسنه هالشاطررر..
حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
شوفي حبيبتي انا ابوي توفى من فتره وقلنا لاخويا بنسوي لك توكيل عام هو بنفسه رفض مع انه اخونا وثقه بس هو رفض قال بكون وكيلكم الشرعي ومايصير توكيل عام
فكيف زوجك وهو طالبها اصلا لو بتروحين لمحامي بيقولك انتي متاكده من قرارك لان الدنيا والنفوس تتغير
ااااااااالبنات مااشااءاللله عليهم الي يقوولونة عين العقل يااقلبي ليش يزعل حلالي
اقتباس مشاركة  (بنلتقي)
اشكركم خواتي على تفاعلكم ونصيحتكم اللي من القلب واتمنى منالغير الاستفادة منها لاننا نساء وقلوبنا طيبه واقل كلمة حلوة تأثر فينا بس اللي صار ان زوجي طلب مني ان اعمل له وكالة خاصة وذلك في المسائل الخاصة بمراجعة الدوائر الحكومية بصفته الوكيل الشرعي وصدقته ورحت معاه للمحكمة وياغافل لك الله بينما انا جالسة في غرفة النساء للانتظار استغفر واستغفر وادعوا الله بأنه هو علام الغيوب كان زوجي عند كاتب العدل يهمس له بكتابة وكالة عامة وعندما استدعوني للتوقيع قرأعلي كاتب العدل الوكالة التي تشمل بيع وشراء وقبض ثمن ومراجعة الدوائر الحكومية وطلب مني ان اقرأها وسبحان الله اخذت الوكالة بكل ثقة واشرت لكاتب العدل بأن يلغي كلمة بيع وشراء من الوكاله فجن جنون زوجي وارتعش واصبح يقول كلمات يبرر نفسه وانها غلطة مطبعية ولكن كاتب العدل اصر على تغيير الوكالة وجعلها وكالة خاصة فوقعت عليها وعند عودتنا للمنزل مزق الوكالة ورمى جميع الاوراق الخاصة بالمشغل علي وزعل اما انا فأخذت الامور ببرود ولم انطق بكلمة واحدة ولكني في ذهول مما صار مع انه كان وكيلي الشرعي لمدة ثماني سنوات والان اصبح يغلظ قلوب اولاده علي وانه هو السبب في نجاحي في المشغل واني ولا شئ بدونه .الله يهديه وكأن المرأة لايحق لها ان تمتلك اي شئ وتظل تحت امر سي السيد
الحمدلله تبقشت الامور وصار عنده نية سيئة والحمدلله ان ربي حفظ لك حلالك وهذه نعمة لابد لك من شكرها اما اولادك لازم حبيبتي تبين لهم انه فيه سوء تفاهم بينك وبين ابوهم حتى مايسود قلوبهم عليك ترى هم راس مالك الحقيقي واما من ناحية ان لك عشرين يوم صابرة الله يعينك .. ولو ناوي يبيع حلالك يمكن بيتزوج بفلوسك فلازم تصبرين وتطنشين وكون الخسارة وحدة احسن لك من خسارتين وحرقة القلب .. واانا مابي ادخل براسك شيء بس حطي كل الاحتمالات اللي ممكن يسويها بفلوس المشغل
وما توفيقي إلا بالله
يبيك ترضخين للامر الواقع وتعتذرين وتسوين اللي يبيه .
اذ اللي مزعلك الوكااااااااااا االه انا نويت ابيعها وتبرع بكل فلوسه للاعمال الخيريه او اعطيها الاهل واريحك من الهم ياقلبي خخخخخخخخخخخخخخ بكذا بينجلط من القهر ههههههههههههههه ههههههههه
مادام ياقلبي تقومين بحقوقه ومانتي مقصره معااااااااااااا اااه لاتهتمين .
الله يسخره لك ويهديه ويكفيك شره امين.

الساعة الآن 05:18 .