والله حلوه بس كيف يعطوني راتب والفاتوره كيف ع حسابهم اكيد واكيد فيها شي مجهول فسري لي ع الخاص اذا فيه تفاصيل وخطوات التسجيل و انا ماعرف انجليزي اكيد التعامل فيها
08-08-1425 هـ, 07:37 صباحاً

هلا اختي أم مودي ..

مشكورة عالموضوع ..

أنا اشتركت في هالشركة من سنين وعقب كنسلت ..

ومن فترة بسيطة قريت عنها في منتدى وسجلت مرة ثانية وكنت ناسية ليش كنسلتها من زمان ..

وعقب شهر تقريبا من اشتراكي الجديد .. عرفت السبب اللي هو ..

انهم يوهمونج انه كل 1000 نقطة تجمعينها = 1,6 دولار .. (لكن هالشي بس اذا كنتي دافعة فلوس)
لكن الاشتراك المجاني 1000 نقطة = 0,01 دولار وانا خلال شهر جمعت 6000 نقطة مع اني وايد أقعد عالنت
واتصالي سريع لاني مشتركة في خدمة الشامل .. يعني في شهر طلعلي 6×0,01= 0.06 دولار = 0.216 درهم

حشى ما يسوى عليه ..!!!!

هذا غير انهم احيانا يطلعولج مسج أونه استوى خطأ في الاتصال وانمسحت 300 نقطة مثلا من رصيدك ..

حرامية ما عليج منهم .. وقمت وكنسلتها ..

واخاف ارجعلها عقب سنين وانا ناسية .. ذيج الساعة انتي ذكريني هههههههههههه ..
08-08-1425 هـ, 08:21 صباحاً

هههههههههههههههه
اسميج سوالف يا انستازيا ..
بس تعالي شو معنى اسمج ..؟؟؟؟ تراه غريب ؟؟؟؟

وشكرا لصاحبة الموضوع
08-08-1425 هـ, 09:05 صباحاً

سحابة خير .. هاي ثاني مرة اليوم أنسئل فيها عن معنى اسمي .. هههههههههههه

الله يسلمج أنستازيا هي وريثة العرش الروسي المفقودة (قصة قديمة لكنها حقيقية) اشتهرت وايد صراحة ..
أستغرب ان الناس ما سمعوا عنها .. حتى نزل لها أفلام أجنبية وأفلام كرتون من كثر ما اشتهرت ..

08-08-1425 هـ, 11:42 صباحاً

بالنسبه لموضوع ام مودي او هذي الشركه هي شركه اعلانات

وانا مشتركه فيها قريب لكن على قولت الاخت ساعات يعطيني رابط خطا

وبعدين هالعجوووز يحليله اللي هو يمشي مع العداد ساعات يتعب لازم تمرين عليه بالماوس وتعملين دبل كلك عليه عشان يتحرك ثاني مره والا يضل خامل ولا يمشي العداد وتلاقينه ياشر بيده كنه يقول تعبت ههههههههههه

بصراحه ما صرت اهتم بالعداد كثر ما اضحك على هالشايب وساعات يستغفلك يوريك انه قايم واذا شلتي الماوس عنه رجع جلس

على العموم الاشتراك فيه سهل

والشرح للموقع سهل

بس عشاني توني ما بعد كملت الخمسين دولار ما ادري كيف طريقه التوصيل لكن فيه اخت خبرتني ان فعلا هي عمال يوصلها شيكات منهم كل ما كملت خمسين دولار

واللي تبي طريقه التسجيل والشرح الكامل والرابط ترسلي على الخاص وتبشرون بنات حواء

انا في الخدمه

وخلنا نجرب اقلها محنا خسرانين دافعين دافعين فاتووووره خلينا نشوف واذا على قولتهم ملفات تجسس مافي شي ينخاف منه الحمدلله استخدامنا صحيح ولا سياسي ولا خرااابيط واذا بيرسلون على ايميل خلهم يرسلون اصلا ما افتح اللا اللي اعرفه اكثر من كذا ما افتح ايميل

واللي تبي توضيح اكثر انا حاظره مع الترجمه والتسجيل والرابط

يسلمو بنات حواء
08-08-1425 هـ, 01:21 مساءً

الساعة الآن 02:44 .