هل تضربي اطفالك قبل السبعة ....... في سن عمين و3سنين

الملتقى العام

السلام عليكم بنات وامهات عالم حواء:27: وربي يسعدكم ويعطيكم الي في بالكم اخواتي جميعا اليوم حبيت احكي لكم عن ابني الكبير عمره الان 8 ونصف متعبني كثر وما يسمع الكلام واشتكيت منو لي صدقتي وقلت لي انو انتي السبب لم تضربيه لما كان صغير من عام و وعمين و3سنين وقلت لي شوفي بناتي منهم صغار اضربهم على فمهم او على يديهم والان يخفو ان يعملو اشياء تغضبها فا قلت لها يا اختي الي اعرفو الضرب بعد 7 سنين فاقلت لي يعني نشفوهم الاطفال يقلبو الدار قلب ولا نادبهم ولا نضربهم حتى يكبرو نبدا ضربهم فا قلت لها هدا الدين اكد لنا لا ضرب قبل السبعة وهيا تعاندني وقلت لي مستحيل اكيد لنا الحق ضربهم وهم صغار اخواتي اعطوني رايكم ويا ريت في احديث تدل على لا ضرب قبل السبعة وبارك الله فيكم
47
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام كنان 111
ام كنان 111
شوفي قلبو انا دارسة في ده المجال لما تضربي عيالك يسيرو عصبيين..
يعصو كلامك عنوديين...خدي بالحب والتفاهم..حاولي تمسكي اعصابك قد ماتقدري
حبيبه
حبيبه
طيب أنا ولدي عمره سنه وثمان شهور
واحيان اضطر اضربه ضربه خفيفه علي يده
مثلا لو كب العصير متعمد وهو يضحك ايش اسوي
أقوله عيب وغلط ويرجع يعيدها !!
احس الضرب الخفيف مافيه شي.
ام توتو22
ام توتو22
صحيح ان الضرب الدائم المبرح ليس علاج لكن في المقابل الضرب المؤدب واللذي في وقت الحاجة هو العلاج يعني على حسب الغلط فيه غلط كبير وفيه صغير والعقاب من انواع العلاج والحرمان من شي يحبه كذلك ان تغضبي عليه غضب ولاتكلميه هذه من اساليب التربية والله يعيننا جميعا لكن بصراحة الطفل اللي ماينضرب ابد ابد ماتعجبني تصرفاته الاحظهم متمردين بزيادة
lazourdee
lazourdee
بصراحة ولدي عمره 4 سنوات والبنت 3 واحيانا اضربهم لأنهم بيجننوني بس طبعا على خفيف ومو عالوجه
مجنونه وبكيفي
الا اطحنه طحن