الله يوفق الي ترد عليه دنياواخره بخصوص الخادمة = معدل

ساعدوني

السلام عليكم اخواتي ابغي استفسر بخصوص خادمتي بتوصل بعد بكره واناعندي خادمه من الاول المفروض تمشي بعد كم يوم بس هذي المكتب جابها بسرعه سوالي الاول هل عادي اخليهم مع بعض والا اخلي الجديده عند وحده اعرفهاالين تمشي الثانيه وسوالي الثاني هل ضروراني افتشاغراض الخدامه الي بتسافر لاني استحي افتش اغراضهالاني اقول مسكينه واثقه فيها سنتين ويوم بتسافر اخونها وانا ماشفت منها خلال السنتين شئ اي فلوس تلقيها في جيوب الاولد تحطها على الدولاب وعن الاشياء الثانيه مثل الشعر وغيره انا اقول الي ناوي يسوي شي يقدر يخبيه في اي مكان مايخطر على البال و اناعندي قاعده ان اقول اللهم اكفيناهم بماشيت ولن يضر الانسان الامكتبه ربي له وعلى فكره جنسية الشغالات سرلانكيه وانا من قبل جبت كم مرشغالات وكنت استحي افتش عليهم قبل السفر بس قلت اخذ اراكم لان جارتي يقول غلطانه الله يوفق الي تر د عليه
5
532

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى نونا19
احلى نونا19
فووووووووق

لااله الا الله محمد رسول الله
استغفر الله العظيم واتوب اليه
فراشه الايام
فراشه الايام
لا يااختي لا تجمعينهم مع بعض احسن

وفتشيهاا احسن لك عشان ترتاحين وانتي صادقه لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا بس الاحتياط واجب

وشكرا
مافي احد
مافي احد
حبوبه اكبر غلط تجمعيهم مع بعض وديها عند احد تعرفينه ولم تسافر جيبيها
وبالنسبه للتفتيش ضروري وواجب حتى لو واثقه وربي كثير اوثقو ولم اتفتشت الشغاله انصدمو
واذا مستحيه منها قولي هذا نظام جديد بالسعوديه
وحتى الجديده بعد لازم تتفتش مدري شنو جيبه معها
والله يكفيكم شرها يارب
إحساس حي
إحساس حي
ماانصحك تجمعينهم مع بعض ودي القديمه عند احد ثاني
واذا جت تسافر ومستحيه تفتشينا خلي احد خواتك او قريباتك تجي عندك بعبايتها لاتكشف وقولي لها هذي من الشرطه لازم يفتشونك قبل تروحين وخليها تفتشها زين زين وقبل تروح طيبي خاطرها بهديه وبكلام حلووو

الشاكره الله
الشاكره الله
الله يوفقكم ويرضي عليكم دنياواخره
على ردودكم الحلوه