ايامي اجمل
ايامي اجمل
ماشاءالله تبارك الله الله يوفقكم بنااااااات وان شاءالله تستفيدون من هالتجمع يااااارب.. اختكم ... طالبة تربية خاصة مستوى ثاني ... مراحب اختي من قالك ان التعب بس وقت الاختبارات لاااااااا انتبهو بناااات تغلطون نفس غلطتي وتراكمون عليكم المواد والمحاضرات .. انصحكم تذاكرون كل اسبوع ... صدقوني لان بتنضغطون ايام الاختبارات .. حتى ما تدرين وش الظروف اللي بتمر عليك هذيك الايام ... مثلا انا بنتي مرضت اسبوع الاختبارات والله لا يوريكم كل شوي استفرررراغ ومستشفى اوادوية وحوسة ... عشان كذا لا تاجلون على الاقل لا تسمعون المحاضرات اقروووووو المحتوى وذاكري منة ... كل اسبوع باسبوعة .. والله يووووووووووووفقكم جميعا يااااااارب...
ماشاءالله تبارك الله الله يوفقكم بنااااااات وان شاءالله تستفيدون من هالتجمع يااااارب.. اختكم...
الله يعيننا ويوفقنا

فيه انتساب .
ومش مطلوب منك تكوني في الاحساء او الدمام ممكن ان تنتسبي في اي مكان في المملكة بشرط ماتكونوا اقل من عشرين طالبة

حاولي تنظمي وقتك
مثلا انا حصحى من النوم ع الساعة 8 الصباح وحذاكر وحعمل ليا خطة دراسية

ههههه
من الحين حاولي تحفظي اي شئ تشوفيه
عشان انا مثلك انقطعت عن الدراسة والحفظ عندي راااااااااح الذاكرة صارت مييييح بس شوي شوي حسيت بتحسن

صااااااااادقة انتبهوا كل شئ يبيله مذاكرة اول بأول
ايامي اجمل
ايامي اجمل
بنات ليش كذا التجمع نايم احنا محتاجين اننا نعمل تجمع هنا

يعني بالله عاجبكم منتديات النقاش الي هناك
اول شئ ماتفتح الصفحة الا بطلوع الروح
واحس اني ضاااايعه ودايخة فيه ماادري فين ربي حطني وبعدين الالوان هناك تجيب الكأبة بصراحة ماارتحت هناك
واحنا اغلبنا هنا منشغلات امهات فلازم نعملنا خطة دراسية اما لو تستنى محاضراتهم ونجلس نذاكر كل مانزلت محاضرة عز الله جبنا العيد

ويالله بنات اذا شفت تفاعل حكتب لكم خطتي الدراسية الي حعتمدها ؟؟؟
ايامي اجمل
ايامي اجمل
هلا بنات

اي واحدة تعرف عضوة تربية خاصة 1 ياليت ترسلها برسالة خاصة رابط الموضضضضضضوع
واي واحدة عندها معلومة مهمة ياليت تضيفها ..
كلمة طيبة**
كلمة طيبة**
مساء الخير ياطالبات التربية الخاصه
حبيت استفسر منكم عن الدراسه بالجامعة اقدر اسجل بجامعة فيصل وادرس بالرياض لاني حابه تخصص
تربية خاصه وجامعة الامام ماعندهم هالتخصص فااتمنى اقدر اختبر بمركز بالرياض
ومتى يفتح التقديم عندكم فااذا وحده منكم تقدر توافيني باالتفاصيل اكون لها شاكره
"ماسة البحر"
مساء الخير ياطالبات التربية الخاصه حبيت استفسر منكم عن الدراسه بالجامعة اقدر اسجل بجامعة فيصل وادرس بالرياض لاني حابه تخصص تربية خاصه وجامعة الامام ماعندهم هالتخصص فااتمنى اقدر اختبر بمركز بالرياض ومتى يفتح التقديم عندكم فااذا وحده منكم تقدر توافيني باالتفاصيل اكون لها شاكره
مساء الخير ياطالبات التربية الخاصه حبيت استفسر منكم عن الدراسه بالجامعة اقدر اسجل بجامعة فيصل...
اهلين مساء الانوار..

ايوة تقدرين تسجلين من النت .. وتختبيرين بالرياض ما يحتاج سفر ولا شي ..

وتسجيل الترم الثاني انتهى .. تقدرين تسجلين مع في الصيف للدراسة السنة الجاية باذن الله ....

بالتوفيق..