يارب الناس اذهب الباس عني وعن غيري يارب

تأخر الحمل

السلام عليكم

:06: :06: :06: :06:

مايكفي هدا زانا في العيادة ولمن دخلت السيارة
:icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33:

الحقوني اليوم رحت المستشفى عشان عندي الم مرة في بطني وظهري الدكتور قاال اعملك تصوير ولمن عملي طلع عندي آآآآآآآآآآآآآآه بس كيس على المبيض قد اليمون الكبير 4 مقاسه اش اسوي اوقفو معايه حالتي زي الهم راضيه بقضائي بس احس حالي من اسوا لأ اسوا والله من القهر رجعت البيت لقيت نفسي لابسه كلوتي بالمقلوب مقهورة انعميت اعطاني حبوب منع الحمل لمدة شهرين وقالي تعالي اش اسوي اش حلولكم يامتكيسات زي الله يفقع اكياسنا على خير ونحمل ونرناح من العذاب اللي احنا فيه والله مافي راحه الا عند الله الله يرحمني ويرحمكم برحمته
ادعولي
5
766

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلا روحي M
غلا روحي M
اسأل الله الكريم بأسمائة وصفاته العلا ان يشفيك ويرزقني واياك وكل محرومة الذرية الصالحة الطيبة عاجل غير آجل
امي كل ماعندي
امي كل ماعندي
ياعمري ياتاتا ربي يريحك والله ما اعرف في التكيساااااااااات بس حبيت ادعيلك
اسأل الله لي و لك الذريه الصالحه التامه الطيبه ياااااااااااااارب لاتحرمنا وان يرزق اخواتي جميعهن
متى!!
متى!!
بنت خالتي مثلك وشالوه لها وعطوها منشطات وجابت توم ولدين عقبالك لاتكرهي شي يمكن خيره لكي ياا دبه
كــبريــاء أنثى
ياعمري ياتاتا ربي يريحك والله ما اعرف في التكيساااااااااات بس حبيت ادعيلك اسأل الله لي و لك الذريه الصالحه التامه الطيبه ياااااااااااااارب لاتحرمنا وان يرزق اخواتي جميعهن
ياعمري ياتاتا ربي يريحك والله ما اعرف في التكيساااااااااات بس حبيت ادعيلك اسأل الله لي و لك...
ام سلافه2007
ام سلافه2007
انا مثلك عندي كيس ولا عطاني دواء
يقول احيانا ينزل منه
ولي 8شهور وماحملت