كرســـــــــتال
والله فرفرت بعمنا مالقيت غير طريقة الكاري والي فيها كركرم لقيت بسكوت بس ينعمل بالحليب حق الصويا>>خفت اجيبه واروح فيها عندي ولد

الله يوفقك

ام عروووب
ام عروووب
طلبت الفزعه جيت أجري لك بدون حذيان.... حبيبتي انا مره شفت موضوع بالتلفزيون الكوري<<ثقافتها كوريه اش تسوي وكان مترجم يعني عشان لاتقولين تهلس علي ذكروه فيها فوائد فول الصويا انه يحافظ على الشباب ويزيد قوه الجسم ومن هالكلام<<تستحي تقولها المهم كيف طريقته انك تنقيعنيه مده 12 ساعه وتشربينه الصبح وجايبن منه جك ماء.. ويوزعون على الجمهور ان شاء الله افدتك
طلبت الفزعه جيت أجري لك بدون حذيان.... حبيبتي انا مره شفت موضوع بالتلفزيون...
يسلم لي مرورك الحلو يا اطيب بنوته

طيب سؤال بعد نقعه ب12ساعه يصير حليب برضو

* Charismatic *
* Charismatic *
اها ياغررررومه تغاااارين
هذا وانا كنت افكر لك بخطه جهنميه ناويه على زوجك الليله
وعقاباً لك روحي راضي زوجك واستسمحيه معاد فيه خطط

كرســـــــــتال
لا بعد نقعه تهرسينه ويصير عجينه تسوين فيها بسكوت اجيب الطريقه

ام عروووب
ام عروووب
كاري فول الصويا. المقادير المطلوبة. كوب بصل مقطع قطع صغيرة حبة متوسطة الحجم فلفل رومي احمر ومقطعة قطع صغيرة 4 قرون ثوم مفروم 1 فلفل اخضر حار .. ويفضل النوع المكسيكي هلبينو 2 ملعقة صغيرة ***م ملعقة صغيرة كمون مطحون نصف ملعقة صغيرة كزبرة حب مطحونة ربع ملعقة صغيرة زنجبيل جاف مطحون اربع حبات بطاطس متوسطة الحجم مقشرة ومقطعة مكعبات 1 حبة تفاح متوسطة الحجم مقشرة ومقطعة مكعبات ( طبعا منزوع منها البذور والاشياء اللي في قلب التفاحة ) كوبين ونصف فول صويا مسلوق مسبقا. كوب ماء 2 ملعقة صغيرة عصير ليمون 2 ملعقة كبيرة كزبرة طازجة مفرومة 2 ملعقة زيت في وعاء الطبخ سخني الزيت ثم اضيفي البصل والثوم والفلفل البارد والحار وكشنيهم على نار متوسطة لمدة خمس دقائق تقريبا. اضيفي البطاطس والبهارات وقلبي لمدة خمس دقائق ثم اضيفي فول الصويا والتفاح والماء واتركيه يطبخ حتى يصل إلى درجة الغليان. قصري على درجة الحرارة واتركيه يتسبك لمدة 20 دقيقة او حتى يكون البطاطس طري .. ارفعي غطاء الوعاء واتركيه يطبخ حتى يتشرب السوائل .. اضيفي الليمون والكزبرة الطازجة وقليل من الملح والفلفل الاسود حسب الذوق . وبالهناء والشفاء هاذي طريقة الكاري ابدعي فيها على كيفك واللي عرفته انك ممكن تسلقينه وتسوينه بالشكل اللي تبينه وفي الاخير اقولك اشخلييه واشربي حليبه
كاري فول الصويا. المقادير المطلوبة. كوب بصل مقطع قطع صغيرة حبة متوسطة الحجم فلفل رومي احمر...
يسلم لي هالمجهود الحلو يا حبوبه

مشكوره يابعد حيي تعبتك معي

انا وين اروح من جزاك بس:32:

تصدقين عاد بغى يصيبني اليأس في الاخير
و اروح احلبه

هههههههههههههه