ALhanoneh
ALhanoneh
صارت معاة مشاكل كثيرة وكنت اروح لهلي زيارة وارجع يتعدل فترة وبعدين يرجع واحس انه كارهني نفسيا وينتقدني علي اي شي ودايم معصب ولا يعطيني فرصه اقرب منه بس انا ماودي اخسر بيتي وراحتي اناوعيالي فية ماحد يتدخل فيهم وفي نفس الوقت احس بجرح كبير بصدري وهو حلف بامه وابوه انها ماهي له بس ماني مصدقه كل ماتذكرت القميص احس كان ميت لي احد
جنى26
جنى26
خلاص حلف وش تسويين

وبعدين حبل الكذب قصير
ام الحليس
ام الحليس
الله يعينك وسخره لك وعليك بالدعاء والاستغفار واذاكان متزوج اهون من علاقات خيانه من وجهة نظري والله يعينك ويثبتك
ام باسل1
ام باسل1
خليكي في البيت لان المره مالها الا بيتها وعيالها ماعليك منه اكشخي واشتري ملابس جديده وزبطي حالك خليكي غير ولاتفتحين الموضوع معه ولا تناقشينه خليكي رسميه معه الله يسخره لك وهذا رائي انا وبنات عمي
عسوله 5
عسوله 5
انكر * ينكر كيف وانتي شايفه الشنطه انا اكره الاستغفال اكتر من كرهي للخيانه المهم نصيحتي لكي يااختي ابقي في بيتك ولاتخربي بيتك وتيتمي عيالك على قولك ويكونو ضحيه الزمي ياقلبي الاستغفااااااااار والله ان كل مشاكلك بتنحل ياحريم نصيحه نصيحه فكرو قبل الطلاق مليون مره لو كان فيه اطفال والله هم الضحيه والله يابنات ولدي جي يقولي ياماما صاحبي في الحي يدخن حشيش والله قلبي من جوه تقطع قتله كلم ابوه او احد من اهله حرام الولد يضيع قلي ياماما الولد امه مطلقه ومتزوجه وبعييييييده عنه والاب مو داري عن ولده قولولي من ساهم في ضياع الولد والله شي يقطع القلب ومايحس بلوجع غير الام حرام عليكم ياامهات اصبرو اصبرو اصبرو عشان خاطر اولادكم لايضيعو يابنات اغلب المدمنين والمجرمين اهاليهم مطلقين فكرو ياامهات والله حرام عليكم اولادكم دحين كل شويه ينزل موضوع زوجي ماوداني لاهلي افكر بطلاق زوجي مدري ايش افكر بطلاق صار الطلاق زي شربه المويا طيب انتي ستسئلي يوم القيامه عن اولادك وفي الدنيا عذاب الضمير لو الاولاد انفسدو وتأنيب اولادك لكي سبتينا واحنا بأمس الحاجه لكي
صاحبه الموضوع والله العظيم ان مااقصدك انتي ابدا لكن اقسم بالله موجه للي الطلاق عندها زي السلام عليكم
صاحبه الموضوع لاتنسي تلزمي الاستغفار الله يرده لك رد جميلا