بثـينة
بثـينة
الله يعنك ويصلح ولدك
الله يعنك ويصلح ولدك
آميــين يا رب ...
أشكر لج مرورج عزيزتي..
بثـينة
بثـينة
صدقيني فيه شي يستثيره في الباص ويخليه كذا كان ولدي كذا وطول الوقت يتعامل بعنف مع الجميع حتى في المدرسة واتضح لي في آخر العام انه يواجه ضغوط وسخرية من زملاؤه في الباص وهذا الشي انعكس على نفسيته وخلاه عنيف مع الجميع حتى اللي بفصله والمعلمة الله يجزاها خير ما قصرت وتعاونت معي لدرجة انها تخفت وطلعت مع الأطفال الباص علشان تشوف وضعه والمشرفة حقت الباص للأسف ما كانت تحرك ساكن وما كانت تقول للمعلمة على اللي يصيرمع ولدي صح تحاول تشغله وتهديه وتجلسه جنبها لكن ما حاولت تنقل الصورة للمسؤولات في المدرسة. طبعا اتفقت مع المعلمة اننا نلغي روحته في الباص ونشوف وفعلا والله يا أختي تغير ولدي بنسبة 90% لدرجة مديرة المدرسة تحسبه ما يجي من كثر الولد ما صار هادي ما شاء الله . وترى حتى هم ما يؤيدون روحة الأطفال في الباص لأنهم يملون ويتعبون وينعكس سلبي عليهم.
صدقيني فيه شي يستثيره في الباص ويخليه كذا كان ولدي كذا وطول الوقت يتعامل بعنف مع الجميع حتى في...
تصدقي ما يا في بالي هالشي !!
مع انه ولدي ترى بسرعه يستثار وبسهوووله من أي كلمه يستفز ويعصب ويثور !!!!
كل شي جايز !!
مع انه للعلم أنا مره سويتها ورحت معاهم في الباص وكان مثل العسل ما سوا أي شي بالعكس يالس يسولف مع اللي وياه في الباص وعادي الوضع جدا حتى ربعه استانسوا علي ويبوني كل يوم أسير معاهم :hahaha:
بس شكلي بتخفى وبشوف الوضع !!!!

وتسلم لي هالطله عزيزتي وربي يخليلج ولدج ^^
بثـينة
بثـينة
الله يساعدك
الله يساعدك
آميــن يا رب ..
بثـينة
بثـينة
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ...

شوروا علي الله يعطيكم العافيه !!
بثـينة