انا وحماتي والبامبرز

الحمل والإنجاب

حبيباتي حبيت اسأل عن البامبرز او اي حفاظات للبيبي متى يلبسها من اول يووم ولاده ولا بعد اول شهر

لان حماتي تقول لا تلبسين البيبي حفاظات من اول يوم وانا اقول لاااااااااا مستحيل :06:

ياريت تفيدني وتقولولى كمان عن خبرة ايش افضل نوع من الحفاظات للبيبي اول ما ينولد من اول يوم

ساعدوووووووووووووني
45
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(عنيده)
(عنيده)
عجل ايش يلبس البيبي اذا مالبستيه حفاظ
اكيد من اول ماينولد يتلبس حفاظ
وبعدين نوع الحفاظ على حسب بشرة البيبي
مثلا بولدي ماناسبه البامبرز اشتريت له بيبي جوي وناسبه
يعني اشتري كيس صغير من اي نوع تفضلين وشوفي يناسب البيبي ولا لا
ميرامارا
ميرامارا
لا عااادي من اول يوم البسهم الحفاضاات والحمد لله
لكن انتبهي للسر << نظفيه ولا تضغطي عليه بالحفاضه
ونظفي البيبي كويس لا يلتهب عليه مكان الحفااض
وااافضل شي بالنسبه لي بامبرز نيوبورن <<< مره مقاس البيبي ونااعمه بعدها بشهر خذي رقم 1
ام ody
ام ody
حفاظ اكيد انا عن نفسي البسهم اول ماينولدو البسهم بامبرز علبة اخذها لهم وبعد كذا بيبي جوي اتمنى اني افدتك
فلسطين الجريحة
قولي لحماتك اكيد من اول يوم لازم البيبي يلبس حفاض

ومتل ماقالت لاخت يلي قبلي جيبي علبة وحدة وجربي انا كنت استخدم البامبرز لبنتي بس بعدين غيرته ماعجبني كتير لانه بيطلع ريحة مقرفة صرت جبلا نوع اسمه huggiesوفي كمان بيبي جوي منيح كمان
ishish88
ishish88
عجل ايش يلبس البيبي اذا مالبستيه حفاظ اكيد من اول ماينولد يتلبس حفاظ وبعدين نوع الحفاظ على حسب بشرة البيبي مثلا بولدي ماناسبه البامبرز اشتريت له بيبي جوي وناسبه يعني اشتري كيس صغير من اي نوع تفضلين وشوفي يناسب البيبي ولا لا
عجل ايش يلبس البيبي اذا مالبستيه حفاظ اكيد من اول ماينولد يتلبس حفاظ وبعدين نوع الحفاظ على حسب...
حبيبتي تسلمين على ردك المريح والله حماتي وترتني وخلتى قلقانة على البيبي
طيب اعرف اذا كان يناسبه ولا لا اشلون يعني ممكن يصيرله حساسية ولا كيف اعرف والله ماني عارفة اي شيء
وهل في نوع معين من المراهم او فازلين ندهنه على الجسم قبل الحفاظ ولا لا