كرهتونا بالمكياج يالكوفيرات

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بنات ابي اخذرايكم وابي اعرف انتم مثلي اولا..لان انا ماعندي ثقة بالكوفيرة من ناحية المكياج

احسها تخلي الوحدة مهرج وللاسف ماعندنا بالقصيم كوفيرات شاطرات اغلبهم تصبغك بوية وتخفي ملامحك

وتشينك بدال ماتجملك :hahaha:

انا عندي زواج اختي قريب وناوية اسوي مكياجي بنفسي وكلن يقولي سوي عند كوفيرة وانا اقول لاااااااااااوالف لااااااااا

وثقتي بنفسي كبيرة وعندي قناعة اني بطلع احلى لاني اعرف لتقاسيم وجهي وملامحي واعرف ابرز اللي فيني واكون

احلى

ادري طولت بالكلام بس الزبدة ابي اعرف انتم لاسويتو مكياج عند كوفيرة يطلع احلى وتكونين راضية عن نفسك

اوتمسحينة ويمكن تعدلين فية وموبعيدة تروحين تغسلين وجهك وتسوين لك مكياجك بنفسك وتبكين على الفلوس اللي

راحت وتنقهرين بعدلان انا صارلي هالشئ كذا مرة بس من زمان

العام كان زواج اخوي سويت مكياجي بنفسي لاني مااحب مكياجهم ابد لويقولون لي ببلاش ماسويتة

احب المكياج اللي يبرز الملامح ويحلي اكثر مثل مكياج هيفاء وهبي يهبل بصراحة ناعم بس على فخامة

بنات ابي تفاعلكم معي صحصحو تكفووووووون:icon31::icon31::26:
51
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسطورة حب
اسطورة حب
فعلا صادقه انتي زيي تخيلي مكياج زواجي مسحته شافن اخوي جلس يضحك قلت يحسفه الفلوس اللي راحت ع الفاضي..

وزواج بنت خالي نفس الحكايه
{ NORA}
{ NORA}
ماشاء الله عليك ...على العموم مبروك مقدماً

وأنا معاك في الكلام وربي أنها بس خساير على الفاضي

كم أندم إذا تصلحت عند كوفيره صدق أطلع كأني مهرج

تتغير ملامحي من غير البياض إللي كأني حاطه بويه

وأنا مثلك قررت أني مااروح للكوفيرات أبد

أصلح نفسي بنفسي ...

شعاري مع كل زواج لااااااااااااااااللكوفيرات :biggrin2:
أقحوان
أقحوان
انا بعد نفس الكلام نادرا ما اروح لكوافيره واذا رحت طلعت روحها قبل لاتحط اي شي لحد ما اوصل للي ابي
حطي كذا لاتكثرين هذا ولا تحطين ذاك وعلى هالحال لاني مره عطيتهم الحريه كانوا ما دحينها لي وياشين الصباغة اللي حطتها تبت تووووووبة
we12345
we12345
مع احترامى على اراء بعض خواتى
لاكن انا من النوع اللى لبغيت اروح صالون في مناسبة لى
اول بالبداية اشوف شغلهم اروح للصالون ليلة جمعة او خميس اشوف شغلهم اذا عجبنى الميك اب او التساريح
اروح لة اذا لا اغير الصالون
ما اروح على طوووووووووول على عماها تجربة لالالالالالالالالالالالا
وبعدين اقرر
تحياتى لكم بود
ريمية مامثلهاريمية
ياشين مكياج الكوفيرات .. ماقد سويت الا ودي أمسحه , بس المشكله ماتطلعين من الكوفيرا الا متأخر ولا في وقت تحطين من جديد وياخسارة الفلوس..