والله ما حبيت اطلع بدون رد
انا ماجربت مرة سويت بكمية لمخيم بس ممكن افيدك
سوي تبولة باستخدام محضرة الطعام بقدونس وكزبرة تفرميهم وتقطعي طماطم اصغار وتبيليهم بملح وليمون ولا تنسي البرغل المنقوع
كيك سيو كيكة مون سهيل اللي بالفانيلا تشوفي طريقتها بملفي اسمة كيك الفوندان ممكن تقسمية اجزاء يعني تسوي كمية كبيرة منة وبعدين تخلية بثلاث طاسات طاسة تخليها بالفانيلا وطاسة تحطي شوكلاتة بودرة وطاسة بالهيل او بالزعفران والسمسم او بالمكسرات او بالقرفة وتحطينهم كل طاسة بصينية وتخبزينهم ترا انا اعتمدتها لانها حلوووووووووووووة وخفيفة و اذا استخدمتهم فنيلا سايلة راح تطلع طعم رهيب

سوي ورق عنب جهزية قبل بيوم واطبخية يوم العزومة

الاكل الرئيسي مدفونة لوتس البنات يمدحونها او رز ابيض منقوع وبعدين ينسلق مع بهارات صحيحة وملح وملعقتين صويا صوص والدجاج متبل بصويا صوص وبهارات وفلفل اسود ومعاة حلقات بصل جزر بطاطس لمدة ساعتين على الاقل بوعدين يقصدر وتخلية بالفرن لين ينضج وبعدين تحمرية
او ممكن تسويرز العزايم للمبتدئات هنا بالمنتدى يمدحونة
بلمفي عشا هندي اللحمة الهندية لذيييييييييييييييييذة والله ان اللي يضوقها يقول احلى من كوبر شندي ممكن تسوينها لان فيها مرق ويقولوا اصحابزوجي انها مع الخبز احلى من مع الرز
حلى سوي ليالي لبنان بس هو بارد حلاتة يستوي بصينية كبيرة
سوي معجنات عندك ملف لاتحزنين وميميكا روعة والعجينة عجينة ام اتمار تجنن ومعتمدة ضاعفي كميتها احلى شي مع خلية النحل
وبنفس العجينة سوي بيتزا-اقماع-دوائر الزعتر-ميني كروسان بالشيكولاتة ابدعي
طبق مكرونة ممكن باشاميل
اذا عندك استفسار ممكن تراسليني وان شاء الله افدتك
29-03-1431 هـ, 02:18 صباحاً

حياتي انا احس الرجال مايحبو اي حلى اشوف بزوجي واهلي سوي بسبوسه محشيه وقطعيها وحطيها بورق البيلسيه وربي روعه من المنتدى خوذيها اواذاتبغي اعطيك المقادير والطريقه وتقدري تسويها من الصباح وسوي بعجينتة العشردقائق الفطاير وخلية نحل روعه وفي حلاالفناجيل شكله حلو انا ماجربته بس احسه حلووسوي اي كيكه وزبطيها وزينيها بذوقك ومن كل شي ثلاث انواع احس كافي وربي يوفقك ولاتنسي تصوري اذاقدرتي
29-03-1431 هـ, 02:47 صباحاً

شكرا مرة الدب الملوح و ساره و حرم معاليه جزاكم الله خير
29-03-1431 هـ, 02:49 صباحاً

كروسانه هشه الله يجزاك خير و اكيد بحتاج مساعدتك

متى اشوفه .. نفس احساسي و ياليت طريقة البسبوسه
29-03-1431 هـ, 02:52 صباحاً

يسلمووووووووووووووووووووو
29-03-1431 هـ, 03:22 صباحاً

الساعة الآن 05:57 .