ر نومة

ر نومة @r_nom

عضوة جديدة

انا والسكن

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم مساء الخير حوئيات انا عندي مشكلة وابغ لها حل انا ساكنة عند اهل زوجي في شقة مسروقة يعني معزولة في كل شي ال الماء سواء يعني خروجي وطلوعي مع باب معزول وفية باب بيني وبينهم انا بغيت اجي عندهم اجي مع الباب ةنا والمشكلة اني مو مرتاحة وابغ اطلع وزوجي يبغ بس كل ماقولة احس انة مترداد ودة بس كانة زمل يقول لازم اجمع عشان اقدر استاجر وهو يقدر راتبةزين يقدر يطلع والمشكلة عندي بنت عمرة اربع سنوات بدات تفهم وادي اعزلها هي واختاها وماقدر مافية غرفة ولامكان حتى ماقدر ولااعزم فيها حتى اهلي ماكد جو عندي مافية مكان يعني معنات **** يجزاكم خير عطوني حل بحيث اقدر اقنع زوجي ونطلع بدون ما اضغط علية **** يجزاكم خير
4
410

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اوراكيدا..
اوراكيدا..
والله يااختي وضعك بالشقه صعب...طيب اذا شفتيه رآيق اجلسي معاه وتكلمي بجد قوليله الكلام اللي كاتبته بهدؤ..
و قوليله ..اذا قصدك اهلك خلاص دور لنا شقه قريبه منهم .. الله يفرج عليكم يآآرب
التوبة
التوبة
والله يااختي وضعك بالشقه صعب...طيب اذا شفتيه رآيق اجلسي معاه وتكلمي بجد قوليله الكلام اللي كاتبته بهدؤ.. و قوليله ..اذا قصدك اهلك خلاص دور لنا شقه قريبه منهم .. الله يفرج عليكم يآآرب
والله يااختي وضعك بالشقه صعب...طيب اذا شفتيه رآيق اجلسي معاه وتكلمي بجد قوليله الكلام اللي...
قولي له اهلك طيبين معاي وامدحيهم قدامه وبعدين قولي لكن من حقي يكون لي بيت لحالي انا لو عارفة انك ماتقدر تفتح لي بيت كان ماطلبتك لكن دام انك تقدر فليش لا
واذا ما اقنع ارسلي له رساله فيها كل اللي بقلبك
ودائما زني عليه المثل يقول
كثر الدق يفك اللحام
شيوخها
شيوخها
للرفع