ريناد 2008

ريناد 2008 @rynad_2008

عضوة جديدة

إلى الغالية غلا الاشواق ....

علاج السمنة والنحافة

اختي انتي رسلت لي رسالة خاصة و انا ما اقدر ارسل لك رسالة فكتبت لك هذا الموضوع لأن عدد مشاركاتي اقل من 50 .... بالنسبة لسؤالك .... و الله العظيم اني نحفت لما شربت الشاي و رديت في موضوعي على كثير من العضوات اللي سألوا ...... شريته اعتقد ب 90 او 100 و الله ما اذكر لأني شريت معاه اكثر من شيء ...... و العضوة اللي شريته منها موجودة بالمنتدى هي من المنطقة الشرقية .... و اسمها أدم و حوا ......
طبعا يختلف من جسم لجسم بالنسبة لنزول الوزن أنا في البداية ما نزل وزني الا كيلوا تالي بدا بالنزول بسرعة و لازم تحطين في بالك انك تبين الرشاقة مو تشربين الشاي و تقعدين تستني الرشاقة .... اني اللي دوري الرشاقة و اسعي لها ...حاليا صرت البس البناطلين مقاس 36 او 34 بعد ماكان 40 و احيانا 42 البلايز البس اكس لارج و تكون واسعة بعد و البس لارج ...بعد ما كان مقاسي دبل اكس لارج و تكون بعد حدها حدها .....
نسبة النزول من الأرداف 3 انش و شوي و البطن بعد و الخصر بعد ..... ثيابي اللي قبل كانت ضيقة حاليا واسعة ...و صرت صراحة واثقة من نفسي و انا البس ...من زمان اطالع في المراية يمكن ساعة بدون مبالغة و البس و ابدل يمكن 6 او 7 مرات الحين اختار اي بلوزة و البسها و أنا مرتاحة ....
و عقبالك يا قلبي
تحياتي
3
565

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملتقى الجنة
ملتقى الجنة
اختى ماله اضرار الشاي يعني يجيب امسالك وكم يوم وصلك اول ماطلبتيه
أم نشأت
أم نشأت
ااااااااااااااااااااااااب
غلا الاشواق
غلا الاشواق
مشكورة اختي انا راح اتصل عليها الحين واطلبه
واكتب نتائجه اول باول هنا عشان كل البنات يستفيده منه