ألحقوني يابنات قبل الطلاق

الأسرة والمجتمع

مرحبا يابنات أبغى أعرض عليكن مشكلتي الدائمة والي ماعندنا غيرها أنا وزوجي واللي من تزوجنا وحنا ماقدرنا لحلها اسبوع نهدا واسبوعين صولات وجولات والله ماخليت احد مااستشرتلة وصحت عندة / و**** العظيم حتى الاستشاريين الاسريين والاجتماعيين عجزولها انا بقولها وتكفن يابنات ردن لي وش اسوي؟ واذا أنتي بمكاني وش تسوين؟ وهل هي مشكلة عادية يعني أغض النظر عنها او مااخلي حقي الله يوفق الي ترد ويسخر لها زوجها يارب / والمشكلة هي ان زوجي يحب يجلس قدام النت ساعات طويلة مو ساعات والله ايام وهو بالواقع عندة مواقع وشغل بس انا الي مضايقني جلستة ذي ياربي اول مرة اشوف واحد يجلس قدام النت خمس ايام وينام كل يومين اربع ساعات ويرجع كذلك سيدا علية وبعد ست ايام او خمس يبداء يرجع لي ونكمل حياتنا مثل اول يعني جلسات وطلعات وسهرات وانا متضايقة من هالشي والله انقهر واطفش بهالخمس ايام الي يقضيها على النت ودى لو انة مثل باقي الرجال يكون وقتة مرتب وبشي يفيد والله البارح دار بيننا حوار حار وكنت ودي ادقة:16: / يقول لو تمووتين مااترك هالعادة لاني مااقدر اترك النت / أسألكن ب**** يابنات وش أسوي وهل هي بالفعل مشكلة او انا مكبرتها تكفن تكفن تكفن :06:........
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الانثى الحنونه
الأمر عادي ولايحتاج طلاق

زوجي مثل زوجك واخس

مسافر ولمن يرجع من السفر يرابط قدام النت لين ننام واذا نمت مع عيالي قام ونام

واذا زنينا على راسه عشان نخرج ممكن نفوز بالجولة وبعض الاحيان لا

حياته بالبيت جلوس قدام النت

حتى الصلاة تتاخر عنده

الله يكفينا الشر
jo2222ry
jo2222ry
حبيبتي اغلب الرجال كذا طايحين جلوس قدام النت
كأن ربي ما خلقه الا عشان يعبد هالنت
هيلاهوب مخصر
هيلاهوب مخصر
سوي مثله انشغلي عنه ولاتردين عليه ساعتها بيحس
عزيزةmm
عزيزةmm
ياختى النت صار الضرة لزوجه هههههههههه
عادى انتى خليك معه اجاسي عندة وسولفي معه وهو على الكمبيوتر
عاشقةالتحدي
عاشقةالتحدي
اختى احسك مكبره السالفه وانتي كمان اشغلي نفسك باي شي ولا تحسسيه انك مقهوره والله يعينك