*جنااااااان*
*جنااااااان*
جزاك الله خير
اي والله انك صادقه
احيانا نتذمر ونزعل من شئ اعطانا الله اياه
ويعاقبنا ربي بحرماننا منه
الله يرزقني ويرزقها ويرزقكم الذريه الصالحه
سنا الود
سنا الود
الله يرزقها الذريه الصالحه ويفرح قلبها ياااااااارب
هند1931
هند1931
الله يرزقها بذريه الصالحه .......

نفس القصه عندي لوحده قريبه مني تزوجت وعمرها 23 ع طول حملت وكان حملها ورى بعض جابت 4 اطفال وكانت دائمة التذمر والشكوى من تربية الاطفال والحمل بالرغم ان لديها خادمه الا انها لم تحمد ربي ع النعمه

.......ولمى حملت بالطفل الخامس تتوقعون ....... شنو صار لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جابت طفل مشوه ولم يعيش سوى ساعتين فقط......وبعدها بدات معانتها من التكيس والامراض الثانيه ولها خمس سنوات تريد الحمل باي طريقه لكن ما ربي كتب لها ......أسأل الحي القيوم ان يرزقها الحمل السليم المعافى عاجلا غير آجل يا رب وكل من تتمنى طفل .......

ادعولها يا بنات والله ان حالتها تقطع القلب تبي طفل واحد بأي طريقه......
المرأةالحديدية22
الله يعطيها الذريه الصالحه ولكن انصحيها بالاكثر من الاستغفار فله والله العجب العجاب استغفر الله الذي لا اله الاهو الحي القيوم ولاتوب اليه
الله يعطيها الذريه الصالحه ولكن انصحيها بالاكثر من الاستغفار فله والله العجب العجاب استغفر الله...
جروحي مين يداويها
الله يرزقها بذريه الصالحه ....... نفس القصه عندي لوحده قريبه مني تزوجت وعمرها 23 ع طول حملت وكان حملها ورى بعض جابت 4 اطفال وكانت دائمة التذمر والشكوى من تربية الاطفال والحمل بالرغم ان لديها خادمه الا انها لم تحمد ربي ع النعمه .......ولمى حملت بالطفل الخامس تتوقعون ....... شنو صار لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جابت طفل مشوه ولم يعيش سوى ساعتين فقط......وبعدها بدات معانتها من التكيس والامراض الثانيه ولها خمس سنوات تريد الحمل باي طريقه لكن ما ربي كتب لها ......أسأل الحي القيوم ان يرزقها الحمل السليم المعافى عاجلا غير آجل يا رب وكل من تتمنى طفل ....... ادعولها يا بنات والله ان حالتها تقطع القلب تبي طفل واحد بأي طريقه...... [/COLOR][ /SIZE]
الله يرزقها بذريه الصالحه ....... نفس القصه عندي لوحده قريبه مني تزوجت وعمرها 23 ع طول...
الله يرزقهم أجمعيـن ..
يـاااارب إنك قادر على ذلك