حبيبتهم (أم عبدالعزيز)
انا درست مادة تنشئة اجتماعية للطفل.... يقلك الطفل الحساس ده طفل ذكي..لانو بيساخدم دموعو ونظراته الحزينة لجذب انتباه الاخرين وتلبيه احتياجاته... فلما يزعل وينكسر الام تحزن وتقوم تلبي طلباتو عشانا هيا حست بزنب انها زعلتو... بس ده اكبر غلط..اذن اللي نستفيدو انو لما تشوفي طفلك كدة ابداي اشتغلي عليه ولاتتركيه وتقولي حساس ومرهف المساعر...لا..عالجيه لانها تعتبر مشكلة....
انا درست مادة تنشئة اجتماعية للطفل.... يقلك الطفل الحساس ده طفل ذكي..لانو بيساخدم دموعو ونظراته...
وعليكم السلام والرحمه

هلا بالحبيبه كيف حالك وكيف حال اختك؟؟الله يحفظكم جميعا

ياغاليه أنا (زعول )تعني حساس من اي كلمة أو تصرف يتكهرب منها ..تشعر بتعب عند الحديث معه ..لاتشعر بأريحية معه ..فقد كثر من علاقاته ..ولايهم ذلك لكن الأهم قرابته ومن سيسأله الله عنهم ..

الحمدلله ياغاليه ..الله يثبتك..الاهم ان هؤلاء الاشخاص ليسوا رحمك لكي لاتقطعي فيهم ويحاسبك الله على ذلك..أما غيرهم تستطيعين بالتدريج ان شاء الله ..واعتقد انك لست بحساسه لهذه الدرجه التي تجعلك تقطعين بمن حولك..فلا تقلقيي يالطيبه

اهلا بك ياحبيبه

نعم مثل ماكتبت لو كنت تعيشين فراغا ستعودين للحساسيه ويعني ذلك ان حساسيتك ناتجه عن فراغك فقط..وليست صفه ملازمه لك الحمدلله ..ليست مرض مزمن ..

واياك ياغاليه

نعم صدقت واضافه طيبه ياغاليه
بين احبابي
بين احبابي
اغلب الي حولي زعولين

الله يعين وعلى قولتك من حساسيتهم الزايده قطعو الارحام وتفارقو الاخوان

الله يلم الشمل
بلا حب
بلا حب
فعلاصفه مو حلوة بس الناس تعتبر الزعل انه كرامه
غيداء الاندلس
استغفر الله