مواقفكم مع مادريتاااااااااااااااااااااااا اااااااا ههههههههه

الترفيه والتسلية

السلام عليكم
طبعا بشرح لم القصد من موضوعي
اكيد قبل اللي كانت قبلللللللللل تتابع طاش ماطاش الله يغفرلنا ماسبق وماهو آت
وكان فيه حلقة الشايب اللي يجيه الكنهل ويقوله مادريتاااااااااا فلان بن فلان بالصحية ومات
مادريتا فلان مادري وش صارله
المهم كلها اخبار سيئة
طبعا تختلف مادريتا فيه مثل اللي فوق يكون شخص ومرات تكون جريدة او زي حالتنا منتدى الاسرية:06:
وهي تكون في جميع المجالات ماتختص بشي معين

بعطيكم مثال
اختي ماكبرت ماعمرها ركبت طيارة من زماااااااان عنها واطلبت خالتي امي وابوي انها تروخ اختي معهم لان بناتها كبر اختي المهم طلبات وحب خشوم لين وافق
تقول اختي توني راكبة الطيارة وتقول اقلعنا وقلت خل اتصفح الجريدة الا يتكلم عن حوادث سقوط الطائرات وكثرتها تقول صار وجهي كذا:06:
قلت سبحان الله يومي المشكلة تقول كل المقالات عن هالموضوع

<
<
<
<
<
جدتي زارتها حرمة وكانت جدتي فيها جلطة بس خفيفة وهالحرمة من قعدت وكل كلامها عن فلان بن فلان مدري وش يقربلها جته جلطة وصار له ومدري ايش
علمنا خالي قال جتكم مادريتا

<
<
<
<
<
<
<
<
انا مره رحت مركز سلمان وكنت مسجلة بالمسبح وتكلموا البنات عن القصص الغريبه والامراض اللي بسبب المسبح
لا وزاد الطين بله جلسوا جنبي متزوجات يتكلمون عن خيانات ازواجهم وووووووع ويجون يسبحون معنا بعد مت خوووووووف

<
<
<
<
<
<
ومره تكلموا البنات عن الايدز وكل وحدة تجيب قصة تشكك بنفسك وتقولك مو شرط عن طريق علاقة ممكن يكون في الخدامة وتستخدم اشيائكم الشخصية يممممممممه خلاص دوريني

<
<
<
<
اخر قصة صديقة اختي تملكت تقول ولما انتشر خبر زواجها قالهم واحد تصدقون اني حلمت بفلانة انها ميته تقول والله اجهز ودمعتي على عيني واجتمعت كل الهواجس عليها واختها النذلة تزيدها تقول باخذ اغراضك بغت تموت

يالله المايك لكم عطونا قصصكم
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

علامو علامو
علامو علامو
ياربيه احس ماحد يعبرني ادخلو بلا سخافة وسعو ا صدورنا
@ ام عيون سود @
@ ام عيون سود @
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مواقف ولا اروع احلى شي تبع الطيارة

امممممم ما يحضرني موقف دحين بس راجعة ان شاء الله
علامو علامو
علامو علامو
مشكوووورة الله يرفع قدرك
وتوقيعك شييييييييي