gaamra

gaamra @gaamra

كبيرة محررات

ابوي مريض بالجلطه

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي في الله .. اكيد اغلبكم يعرف ناس مريضين بالجلطه ..واكيد فيه ناس قدروا يتغلبون عليها بتوفيق من الله
انا ابوي عنده الجلطه واللحين يقول الدكتور انه احسن بس حركته تغيرت مو مثل اول مايقدر يعتمد على نفسه بالمشي واللبس لازم احد معه وهو مو كبير في السن عمره في الستين وبدايتها ..ونفسيته متأثره من هالشيء لانه مايقدر يعتمد على نفسه لازم احد معه وحتى عيونه متأثره مايشوف زين ولا يقدر يسوق ويده من بعد الجلطه صايره تألمه الم فضيع ماينام بسببها

واللي ودها بالاجر تدخل وتساعدني بحل

والله ان نفسيتي بالمره تعبانه بسببه لانه صاير مثل الطفل بعد ذيك القوه والنشاط
وكل ماشفته لينه لاهي في نفسه ويتألم من يده المها مستمر

والله يجزاكم خير
12
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قرنفلة
قرنفلة
في طبيب شعبي في المدينة اسمه سلامة الجهني مشهور مرة......اسمع انه يروح لناس فيهم جلطة في المستشفيات وكثير شافوا عليه ...اسالي وشوفي .
والله يشفي الوالد ويخليه لكم
رواز
رواز
الله يشفي ابوكي وابوي يارب ويخليهم لنا ولايحرمنا منهم ويشفي جميع مرضى المسلمين ..
انا بعد ابوي مريض بالجلطه واحيان يده تعورة اما عينه تاثرت اول ماجاته الجلطة وسوو له عمليه والحمدلله الحين ياخذ ادويه بس دائما يتالم من يده وعينه الله يشفيهم يارب هو قال لنا انه سمع عن واحد بالمدينه يعالج جدا ممتاز يمكن اللي تقول عنه اختي قرنفلة هو اللي يقصده ابوي بس ابوي ماراح له راح عند دكتور بمصر جدا ممتاز بعلاج الجلطات كان يشتغل هنا في مكه وسافر نهائي ابوي اخذ عنوانه من المستشفى اللي كان يشتغل فيه وراح له العام الماضي وقبل فتره تعبته يده كثير راح سوى علاج طبيعي والحمدلله الحين احسن ...
gaamra
gaamra
قرنفلة :26:
الله يجزاك خير ويمتعك بالصحه والعافيه وماقصرتي

رواز:26:
الله يشفي ابوي وابوك وجميع مرضى المسلمين ويفرغ عليهم صبرا ويمتعهم بالصحه والعافيه ويجعل ماجاهم تكفير لذنوبهم ويرفع مطاحهم بالعافيه آآآمين
ابوي يروح يوميا عند مدلك بس المشكله له سنه وهو لازم يروح للمدلك ولا اذا قطعه يرجع له الألم من جديد هو تركه شهر وبعدها رجع له الم يده مره ثانيه
المشكله نفسيته تعبانه ولا عاد يروح ويبي الناس تجيه وتصير حوله دايم

والله يجزاكم خير
,,,بـنـت نـجـد,,,
الله يشفي والدينا ووالديك والمسلمين

اتمنى تلقين شئ يفيدك في الرابط التالي
http://www.khayma.com/chamsipasha/Ihtisha.htm
gaamra
gaamra
بنت نجد :26:
الله يجزاك خير وجعلك ماتشوفين شر إن شاء الله