اختي مهى انا اسفة ما كان قصدي اتفلسف بس حسيت ان الاخت خالة سيف نفسيتها تعبانة فحبيت ارفع معنوياتها وعشان هيك كتبتلها هالكلام من كل قلبي لاني بحبكم كلكم في الله وما بحب احس انه وحدة فيكم تعبانة او زعلانة
بالنسبة لدراستي اسمعي انا دارسة بكالوريوس كيمياء في جامعة اسلامية يعني ندرس سنة شريعة وفيها شهادة مثل الدبلوم اضيفي الى ذلك دبلوم عالي في التربية واسس التعليم مع كثير من الدورات في التربية الخاصة والكمبيوتر واستخدام الكمبيوتر في التعليم وهو مشروع تخرجي ومشروع حياتي وعشانه اتعلمت فلاش وفي طريقي لتعلم الجافا بالاضافة لدورات في انتاج الوسائل التعليمية وبصراحة احب ابتكر وسائل .
وبالنسبة للاشغال اليدوية الحمد لله تطريز بكل انواعه كروشيه وشك خرز عمل ستائر ومفارش للبيت للصغار والكبار وكل ما يخطر في بالك من اكسسوارات البيت
وبالنسبة للطبيخ كمان الحمد لله
اللغات انجليزي ممتاز اسباني جيد وايراني بشكل مقبول نوعا ما لاني اخذت فيه كورسين فقط
الهوايات القراءة والقراءة وتعلم كل جديد في الدنيا والسباحة اللي انحرمت منها لما اتزوجت يعني من سنتين
خبرة لمدة سنة في تطوير المنهاج السعودي وتحويله لمنهاج الكتروني عبر الانترنت في شركة اسمها العلم نور في الاردن عمان

والحمد لله رب العالمين مو لاقية وظيفة لكن مو يائسة من رحمة ربي وبحاول بكل الاتجاهات واملي بربي كبير

وهذا الcv كامل ما نقصت منو شي عندك وظيفة ؟؟؟؟؟؟ هاهاهاهاهاها
بمزح معك يا قمر الله ييسر امرنا كلنا يا رب باللي يحبه ربي ويرضاه
10-08-1425 هـ, 03:35 مساءً

السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة
اخواتي ام محمد ومهي وامي الغالية
اشكر مروركم وردودكم اللي احلي من العسل
امي الغالية احبك **** الذي احبيتا فية
ومشاء**** تبارك الرحمن علي هالمؤهلات **** يوفقك
المسالة وما فيها اني كنت اشتغل فالاسهم شغلة مريحة واحبها وفي البيت ولكن كثرت الفتاوي فيها بين محلل ومحرم فقلت اغير نشاطي وتفاجات حقيقة بالتعب والمجهود الكبير المطلوب مني
فاكيد جميع الاخوات الاتي يسرن في هذا الدرب تواجهم الكثير من الصعوبات فاردت ان نشجع بعضنا علي المضي في هذا الطريق الصعب
كما واني استغرب حقيقة علي هذا الاقبال الكبير علي العمل عموما رغم اني كلما قابلت موظفة فالبنك او المستوصفات او المدرسات الخ الا وتتذمر من التعب وتتمني ان تترك الوظيفة
11-08-1425 هـ, 12:23 صباحاً

والله يا اختي خالة سيف انا حسيت بطيبتك من غير ما اعرفك وعشان هيك اهتميت بموضوعك والله يهون على المسلمين اجمعين
كل عمل في صعوباته والله اعلم بالصعوبات اللي اواجها انا ولكن الامل بالله دايما كبير
11-08-1425 هـ, 01:39 مساءً

**** يجزاك خير ويوفقك علي اهتمامك
وكل يري الناس بعين طبعة لانك طيبة حسيتيني كذالك ما اقول الا **** يديم عليك هالاخلاق الراقية ويجعل مثواك بعد عمر طويل الفردوس الاعلي من الجنة:24:
11-08-1425 هـ, 08:53 مساءً

مشكورة ربي يجمعنا اجمعين فيها وكل اهلنا واحبابنا
11-08-1425 هـ, 09:59 مساءً

الساعة الآن 06:28 .