أم عبودي1410
أم عبودي1410
الله يخليه لك
عرضيه يوميا للمس
بس مو شمس الضهر لا
اول ما تطلع الشمس واذا جت تغيب
كبرياء انثى@
كبرياء انثى@
اختي انصحك لاتستعجلين في العمليه وروحي اكثرمن مستشفى واذا كان عن الصفارعادي جدا اختي 60\100 من الاطفال يولدون ويجيهم صفار طبيعى اسبوع اواسبوعين ويختفي علاجه بسيط ترضعيه طبيعي وتعرضيه للنور تكون لنبه اوابجوره نورها مسلط عليه يسحب الصفار اذكان صفار عادي الصفاراصلن يكون في الكبد لاتتسرعي واعرضيه على اكثرمن اخصائي اطفال الله يكفيه شر العمليه ويحفضلك ولدك ويعوضك تعب الولاده
حليب بالعسل
حليب بالعسل
اختي استشيري الاطباء

وانا ولدي الصفار كان يرتفع عنده وايد يعني يوم كان عمره 5 ايام كان الصفار واصل 387

وتعبت نفسيتي وايد معاه تخيلي

كنت جايبته قيصري وفي بداية الاسبوع ال36 يعني كنت ماخذه يومين منه وطبعا وظائف الكبد بعدها ما اكتملت وكان يرجع وايد

طلعت رابع يوم والخامس رجعت وامي كانت تقولي خليني انا اوديه وانا من النوع اللي ما اعرف اخلي حد يودي عيالي المستشفى لازم انا اوديهم ولا ما ارتاح اظل اكل في نفسي وازعجهم بالتلفونات

المهم اختي

خلوه تحت الضوء 14 ساعة ويادوووووووووووبه نزل وقالي الدكتور خلي الرضاعة الطبيعية على جنب ورضعيه كل ساعتين صناعي و

عطيه ماي وسكر نبات و

ثلاث حبات تمر نقعيهم في 90 مل ماي حار وصفيهم وعطيه (احنا نسميه مريس) لما يدفى و

خلي الليت الفلورسنت شغال في الغرفة وممكن تغطين عينه اذا خايفه عليه

والشمس قالي اول نص ساعة من طلوع الشمس وبعدها لا تطلعينه الا ثاني يوم لان اي شمس ثانية ممكن تسبب له حروقق لانه صغير وممكن تضره

والحمدلله بفضل من الله ورحمه نزل الصفار عنده وصار طبيعي

بس ارجع واقول استشيري دكتور متخصص في امراض الكبد والاطفال

لان اللي عنده انسداد مش عدم اكتمال وظائف الكبد يعني مش نفس الحالة بالضبط بس الي قلته لج هو اللي قاله لي الدكتور بشان الصفار

ارجع واقول للمرة الثالثة استشيري الاطباء
"اللولي"
"اللولي"
السلام عليكم
ياليت تفيديني كيف ولدك الحين وسويتوا العملية ولا لا
لان قريبتي مقررين على بنتها نفس العملية وتبغى تعرف احد مجربها وكيف حالته بعد العملية
sweetyroro
sweetyroro
بنات في فرق بين الصفار اللي بيجي للمواليد العاديين بتكن نسبة اقل من 18 بيروح مع الضووء

اما اللي تقصده الاخت خلود انسداد في الكبد
يعني مايروح بالضوء

انصحك استشيري طبيب تاني والاطبار افهم مننا بهالحالة
اذا كان اجتمعو الاطباء على نفس الراي خلاص توكلي على الله وسويله العملية
والله يشفيه ويحفظلك اياه