انا اشوف انها تمثل دخل ثااااااابت فحلو تمولين محلاتها بالحلويات ولاتنسين زباينك عشان ماينطفي صيتك عندهم وينسونك لان بعدين تبداين من البدايه دعايه لنفسك
الحل انك تجيبين وحده تساعدك لانك ماشاءالله توسعتي وماتقدرين تشتغلين لوحدك وتلحقين على الطلبات
والله يوفقك
30-03-1431 هـ, 10:36 مساءً
 
رايحنين رائع واتوقع مناسب لك على الاقل جربي وشوفوا ايش الاصلح لك
30-03-1431 هـ, 11:15 مساءً
 
الله يرزقكم كل ماتشتهون وتتمنون ردودكم اسعدتني
انا فعلا محتاره وراح استخير وربي يكتب الي فيه خير وصالح
30-03-1431 هـ, 11:34 مساءً
 
انتي تشتغلين لوحدك افضل لكي من الارتباط باحد

الحريه وعدم الالتزام افضل بكثير

كوني زبائن بنفسك . الثقه بالنفس احلى شي

يقول المثل قدر الشراكه مايفوح
01-04-1431 هـ, 12:09 صباحاً
 
والله انا اتفق مع الاخوات اللي قالوا لك ان هذه فرصه

اقبلي فيها بس من غير ما تقطعي عملك السابق المساعده لازم تتوفر معاكي لانه كذا كذا انتي شغلك راح يكبر حتى لو كنتي مع المحل نفسه

اذا المحل راح تتعاملي من خلال حلويات ما تخرب وعادي لها يومين اذا اتفقي مع المحل بايام محدده ترسلين لها دفعه تكفي لليوم الجديد يعني خلي يوم للمحل ويوم لزباينك وبلغي الزباين انهم يعلمونك قبلها اقل شي بثلاث ايام على اساس تشتغلي على المعجنات في نفس اليوم والصواني اللي ممكن تتفرزن والمجمدات تقدري تفرزينها وتطلعيها وقت الطلب

لا تخسري الاثنين المحل فرصه لشهره اوسع لك

واطلبي من راعية المحل انها مع كل طلبيه تطلعها من محلها تحط بروشور توضيح لاطباقك واسعارك مدعمه بالصور وبكذا تضمني توزيع اكبر وتكسبي زباين اكثر بس لازم تعطيها الثقه بان الحلويات ماراح تتطلعيها من بيتك الا لمحلها وانتي شغلك في البيت فقط للماكولات الثانيه

هذي فرصه لا تفوتيها

واذا فكرتي تكنسلي شغل البيت راح تخسري كثير ولو فكرتي ترجعي يكون زباينك دورو غيرك وتبدي تبحثي من جديد

فادمجي النشاطين وخططي لوقتك صح وجيبي مساعده لك وانا اكيده انك راح تنجحي كثييييييييييييييييييير

والله يوفقك يارب
01-04-1431 هـ, 12:15 صباحاً
 


الساعة الآن 08:25 .