ااذا انتي محتاجه زباين وشهره وزياده دخل اشتغلي معهااا
واذا انتي مكتفيه بزباينك وراظيه بدخلك لا تدخلين معهااا لانه التزام ومسؤليه والربح يمكن ينقسم بينك وبينهاااا
06-04-1431 هـ, 11:33 مساءً
 
نصيحة مجرب

لا تضيعين نفسك بين اثنين مدام انت ناجحة لوحدك الله يرزقك

واشتراكك معاها بتقصرين مع زباينك الي لك فتره كسبتي ثقتهم فحرام تتركين شغلك الي يكسبك علشان شغل ثاني مكسبة اقل

الله يوفقك يارب
07-04-1431 هـ, 01:47 صباحاً
 
انا الحمدلله قررت اني مااشاركها
وتوصلت لهذا القرار بعد استشارتكم
وبعد الاستخاره
خصوصا لاسمح الله لو مرضت اوصار لي ظرف راح تصير مشكله
وماشاء الله زبايني كثير وكل اسبوع عندي 4 طلبيات والقناعه كنز لايفنى
والرزق بيد رب العالمين
07-04-1431 هـ, 01:45 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (أنا هي)
انتي تشتغلين لوحدك افضل لكي من الارتباط باحد

الحريه وعدم الالتزام افضل بكثير

كوني زبائن بنفسك . الثقه بالنفس احلى شي

يقول المثل قدر الشراكه مايفوح
07-04-1431 هـ, 02:29 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (قصيميه بجده)
لوحدك افضل بيكون المكسب لك لحالك وبتلاقين وقت لنفسك وبيتك وزباينك

وغير كذا دامك ناجحه والحمدلله استمري منتي بحاجه للمشاركه بمشاريع

الله يوفقك ويتمي عليك ويحميك
12-05-1431 هـ, 03:09 صباحاً
 


الساعة الآن 05:18 .