صااابي
صااابي
وانا معك بعد وودي اسوي الشريط بس ما اعرف
وعلى فكره انا مررررررررره معزمه ........كثر الرئات اللي انا حاطه
وعزيمتي قويه والحمدلله
وتاركه المقالي والمعجنات
والرز والمكرونه مره بالاسبوع بس وما اكثر
بس الحلويات و اه من الحلويات مدري وش يجيني اذا شفتها
بس احاول اقاوم
المهم انا وزني حاليا 73 وكان 77 وفقدتها ب3 اسابيع
والعشى ما اتعشى الازبادي خالي الدسم وعصير كيوي واناناس
خلاص و سكري
خلاص و سكري
وانا معك بعد وودي اسوي الشريط بس ما اعرف وعلى فكره انا مررررررررره معزمه ........كثر الرئات اللي انا حاطه وعزيمتي قويه والحمدلله وتاركه المقالي والمعجنات والرز والمكرونه مره بالاسبوع بس وما اكثر بس الحلويات و اه من الحلويات مدري وش يجيني اذا شفتها بس احاول اقاوم المهم انا وزني حاليا 73 وكان 77 وفقدتها ب3 اسابيع والعشى ما اتعشى الازبادي خالي الدسم وعصير كيوي واناناس
وانا معك بعد وودي اسوي الشريط بس ما اعرف وعلى فكره انا مررررررررره معزمه ........كثر الرئات اللي...
السلام عليكن تبوزات :27:
صباحكن عزيمة و حركة و بركة "آمين"

كاعب .. wood2005 .. نبضة قبله! .. عباير11.. نوف ..صاابي ..
شكرا للتفاعل:26:

أنا في اليوم السادس من الرجيم "خسرت 2كيلو" كنت على رجيم حساء الملفوف بس وقفت الحساء لأني ماجهزت كمية جديدة بس بعدني على الرجيم و بنزل لكن الحين صور فطوري لهذا الصباح و بعدين بصور لكم الغداء و العشاء بمشيئة الله
و اللي تحب تساوي شريط للوزن في موضوع لأخت جزاها الله خير تعلمك شلون تساوينه وهذا هو الرابط للي تبي شريط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2239036

والحين صور فطورررري الملكي :o
وهو عبارة عن نصف برتقالة و حبتين عنب + بيضة مسلوقة " آ لا كوك" يعني ثلثين استواء وبجانبها كمون سماق و نعنع ناشف + زهورات لتنشيط الأمعاء وبالتالي عملية اخراج الفضلات .
الشرقااويه
الشرقااويه
انا معك وزني 74 طولي 152 كان وزني 80 ونزلت من شهرين الى 74*****الله اوصل 66 اخر شهر 4