الرجاء المساعدة من فضلكم

علاج السمنة والنحافة

بالله عليكم ساعدوني بناتي صغار ولكنهم يعانوا من السمنة والله ما اعرف ايش اسوي معا هم اللي عندها شي للاطفال تقولي عليه ان شا الله في ميزان حسناتها بناتي وحدة 10 سنين والثانية8سنين وشكرا
7
545

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عذبة البسمة
عذبة البسمة
يا دلبي عليهم
والله ما عندي اي خبرة بالنسبه للأطفال
ان شاء الله البنات يفيدووووووووووووووك
LOOLY09
LOOLY09
بناتك لسى صغار لا تخليهم يتعودون على الأكل الغلط

الأطفال لسى مرنين في التعامل و لازم تعودينهم على العادات الغذائية الصحيحة عشان يكبرون عليها و تصير نظام لحياتهم

يعني لازم انتي تكونين الأساس لهالشي

اذا العادات الغذائية اللي تتبعونها في البيت غلط ، الأطفال يكتسبونها و يزيدون عليها أغلاط بعد

حاولي تعودينهم على الفواكه و الخضروات و الأكل المشوي

و على فكرة بعض الأكلات الصحية لذيذة و مشهية ، مو مثل ما الناس تعتقد ان الأكل الصحى يعني أكل مو حلو و يسد النفس

و خذيها مني أنا وحدة أمي عودتني أمي على جميع العادات الغذائية السيئة و الحين ألومها في اللي أنا أعانيه من السمنة

الحين لما كبرت و فهمت عرفت ان الغلط من الأساس و ان شاء الله ما راح أكرر هالشي مع عيالي

فلا تخلينهم يكبرون على العادات الخاطئة

و الله يحفظهم و يخليهم لك ان شاء الله
LOOLY09
LOOLY09
بناتك لسى صغار لا تخليهم يتعودون على الأكل الغلط

الأطفال لسى مرنين في التعامل و لازم تعودينهم على العادات الغذائية الصحيحة عشان يكبرون عليها و تصير نظام لحياتهم

يعني لازم انتي تكونين الأساس لهالشي

اذا العادات الغذائية اللي تتبعونها في البيت غلط ، الأطفال يكتسبونها و يزيدون عليها أغلاط بعد

حاولي تعودينهم على الفواكه و الخضروات و الأكل المشوي

و على فكرة بعض الأكلات الصحية لذيذة و مشهية ، مو مثل ما الناس تعتقد ان الأكل الصحى يعني أكل مو حلو و يسد النفس

و خذيها مني أنا وحدة أمي عودتني أمي على جميع العادات الغذائية السيئة و الحين ألومها في اللي أنا أعانيه من السمنة

الحين لما كبرت و فهمت عرفت ان الغلط من الأساس و ان شاء الله ما راح أكرر هالشي مع عيالي

فلا تخلينهم يكبرون على العادات الخاطئة

و الله يحفظهم و يخليهم لك ان شاء الله
وردة 20010
وردة 20010
وديهم عند أخصائية تغذية
عشان تداركين الموضوع
تسويلهم حمية خفيفة
عشان يتعودون من الحين
ارجو اني افدتك
غـــلآ
غـــلآ
اب