تكفون يا بنات ردو علي قبل بكرة عاجل

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمت الله وبركاتة خواتي وحبيباتي ابي منكم مساعدة تكفون انا عندي عزيمة رسمية وطبعن احنا العرب وخاصة السعوديين اهل مفاطيح يعني ذبايح ابي منكم تكفووش لون اخلية نكهت الحم والرز تكون طيبة مرة الحم مو مشكلة راح اسوي لة نكة انا جربتها ونضبطت وحلوة مرة والي تبيها منكم تكتبلي وانا ارد عليهاومن عيون اثنتين تامر بس الرز تكفون ابي يكون لة نكهة مميزة وخصوصان الضيوف اول مرة ياكلون طبخي وابي معها حلى بصيط وسريع وكمان ايش احط لهم على العشاء تكفون يا بنات ردو علي بسرعة العزيمة بكرة والله يعطيكم الف عافية 0:23:
6
877

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت القطان
بنت القطان
الاخت ماما ميسون
حتى تكون النكه مميزه اطبخي الرز بماء سلق اللحم بعد ان تحمسي بصل ثم ضعي عليه الرز وقلبيه مره او مرتين تكون الفترات متباعده دون ان يتغير اللون وضعي معاه عودين من الدارسين ثم ضعي عليه ماء السلق بعد تصفيته ويكون ساخن يغلي وممكن تصفيه او تعمليه مثل الكبسه دون وضع طماطم وتقللي الماء لكي تضيفي عليه الزعفران المنقوع بماء الورد

ووزعي على الوجه هيل مطحون وغطيه بورق الالمنيوم وخففي على النار اذا صفيتي الارز من الماء ضعي على الوجه ايضا بصل مقلى ويكون محمر مع زيت القلي

وبالعافيه

ممكن ان تعملي معه الجريش وفتوش او تبوله او سلطه خضره و خيار بالبن

وممكن تعملي مرق باميه وضعي معه قليل من التمر الهندي ( الصبار )ى

اما بالنسبه للحلو

حلو الكستر وهو ضعي اولا قطع من الكيك او البسكوت الساده وشربيه بالحليب قليلا

ثم ضعي عليه قشطه ثم اعملي كستر وضعيه عليه وتركيه حتى يبرد زينيه بحلقات اناناس

ثم ضعي عليه جلي التوت المعد مسبقا ويكون بارد ويوضع بالثلاجه ويقدم بارد يعني مباشره من الثلاجه

حلو اخر قطعي حلقات من السويسرول بمربة التوت

وصفيه بالاناء الخلط علبه من الكريمه الطازجه ربع لتر

2علبة كريم كرمل علبة قشطه تخلط بمضرب كهربائ وممكن اضافة قليل من الحليب البارد

وتوضع على الكيك وتترك بالثلاجه على الاقل 6 ساعات وتزين برش قليل من الجلي البودر بنكهة التوت

وبالعافيه
لذة العيش
لذة العيش
اهلين اختي ممكن تسوين الرز بالمكسرات تسوين بصل وتحمرينه وتحطين له زبده اصبع او اثنين حسب الرز وبهارات حب ثم تضيفين المكسرات ختى تتحمر وتشيلينها وتضيفين له بازيلاء وماجي وبعدين الرز وتحمرينه شوي ثم تصبين عليه مرق اللحم او ماء مغلي لين يستوي وتقدمينه وفوقه المكسرات واللحم مع كشنة بصل
الرجال يحبون المكسرات مرة واي رز معه مكسرات يعتبرونه قمه في الطعم
الحلى ممكن مهلبيه وكريمه او كريمه النراعي تقلبينها وتزينينها بنعناع او حلى المارس تذوبين سبع اصابع مارس مع شوي زيده واذا ذابت تحطي لها ثلاث علب قشطه وبعدين تجيبين بسكوت الشاهي وتحطين طبقه ومن الحلطه طبقه يعني 3او4 طبقات من البسكوت ثم قدميه مباشرة لذيذ يحبونه الرجال .
اي سؤال انا حاضرة
ماما ميسون
ماما ميسون
بصراحة ما قصرتي يابنت القطان انتي ولذة العيش وعسا ربي يوفقكم ويعافيكم والله ما قصرتو0
شــــــــــ الورد ــــــــــذى
شوفي عيوني ...اذا بتسوين الرز ندي يعني ابيض حطي زيت في فنجال وجهزي قطعة فحم على النار حتي تصير حاره وضعيها على الزيت الي في الفنجال ....(ادري قديمه ) واكتمي الارز يصير نكهه حلوه ...

بالنسبه للحلى حلا الشمواه حلو وسهل مايأخذ وقت والروابط هذي اطلعي عليها

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=169749

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=224132

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=224132&perpage=15&pagenumber=2
ذات الوشااااح
بشرالبررررررتقال تكشنينه مع البصل وتحطين له بهارات حب مع مرق لحم جربيه وادعيلي:cook: :cook: