اقتباس مشاركة  (سارية ليلها)
يطعني عنك يا شموخ عز ( 2 )
يالبى قلبك إنتي
اقتباس مشاركة  (ارزقنى الجنه)
بعت كبه نص شهر طلعت لى 600 والله لاابالغ
ألحين الكبة تطلع في الشهر1200وإنتي جالسة بالبيت وساعات محدودة!!!!!!!!!!!!!!!
وجلست المكتب 1000في الشهر وتقريبآآآ طول اليوم وهذا بعد إذا فية إجازة يوم!!
شكلي بصير بياعة>>>>>>>>>>>هههه ههههههه
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
ولا يهم ك اختي
تلقيني يا حبيبتي وعندي ارقام وطلبات على الانتظار

انا سويت اعلان وحصلت حوالي 15 وحده اخترت منهم الخمسه اللي كنت محتاجه والبقيه سجلت ارقامهم

وراح ارسلها لك على الخاص
ماتقصرين اختي لوما الكثومه استنى ترسلين لي الارقام

اقتباس مشاركة  (شيخه**)
وشفيها اللي شخصيتها ضعيفه ............يمكن تقبل بالالف اذا محتاجه ؟؟!!!!!!!
اللي شخصيتها ضعيفه ماتقدر على العاملات

اقتباس مشاركة  (شموخ عزي(2))
ساعات الدوام كثييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي يييرة

والراتب قلييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييل

مستحييييييييييي ييييييييييييييي ييييييل تلقين سعودية إذا جنسية أخرى ممكن!!!!

ولو لقيتي سعودية فترة وتترك الشغل

ولاتقولين مو كرف أنا سعودية شخصيتي قوية وبنفس الوقت ستايل وطالبة جامعية وعمري23

توظفت مديرة مركز مرموق جدآ بالعليا وكانوا يجونة نااااااااااس رآآآآآآآآقين جدآآآآآ

وكان الدوام من3إلى10 وكانت تطلع عيوني من التعب وبعدين أمانة بيدك وحسابات يبيلها أحد صاحي مو جلست مكتب على قولتك

أرجع البيت على طوووووووووووول نوم

وكان الراتب 1000وربي ماكملت إسبوعين وتركتة

بيني وبينك 1000اللهم لك الحمد ماتوكل عيش هالأيام!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!
حبيبتي المحتاجه ماتهتم في الوقت والراتب معقول جدااااااااااااا اا حتى لو فيه حسابات عادي المشغل صغير مو مركز كبير
ولا هو ضروري اوظف سعوديه اذا تقولين ماراح الاقي سعوديه
واذا تقولين تترك الشغل السعوديه اصلا ماعندها التزام في الشغل بالمشاغل لو تعطينها 4000 ماتلتزم ابدااااا
تقول يوم الاربعاء مااقدر اجي عندنا عزيمه ويوم الخميس يجتمعون اهلها والاثنين معزومه عند صديقتها وووووو من الاعذار البايخه ....يعني بالعربي السعوديه مالها الا وظيفه عاديه وقتها في الصباح وزين لو تلتزم فيها لانهم يتوظفون في مدارس اهليه ويتركون الشغل بعد كم شهر ...
او تجيك تتشرط وظيفه راتب لايقل عن 3000 حبيبتي شباب مالقو وظايف الا على 2500 وهم بيفتحون بيوت وشلون تقولين راتب 3000 على ادارة مشغل ..........
وانتي اشتغلتي بمركز ب 1000 وانا اقوووووووووووول مشغل صغير يعني فرق في طبيعة العمل ياعسل
اجلسي في البيت احسن من وظيفه ماتملى عينك ...............واذا انتي مو محتاجه غيرك سعوديات محتاجات ....!!!!!!!!!

اقتباس مشاركة  (سارية ليلها)
يطعني عنك يا شموخ عز ( 2 )
الله يوفقك انتي وياها ياحلوه

ماعليه تقولين جالسه على مكتب بس هى مو مسئولية الى فى المشغل عليها والزبائن والدفع مو عليها والله راتب قليل جدا على طول الدواااام وان لقيتى وقعدت شهر وفلت تعالى وعلمينى
شوفي حبيبتي لنا اعرف طبيعة عملها واشوف انها وهي جالسه على المكتب ماعندها الا ستقبال الزباين وتسجيل الفواتير والحسابات وراتب 1000 حلو ومناسب لها ياااختي فيه نااااس محتاجه وتتمنى 800 ريال لاتقولين الوقت طويل وانها بتترك الشغل ابدااااا اللي محتاجه ماراح تترك الشغل ولو فيه تعب عليها راح ازيد راتبها شي طبيعي ....

بعت كبه نص شهر طلعت لى 600 والله لاابالغ
طيب حلو سوي كبة الله يرزقك

اقتباس مشاركة  (أم توته البنوته)

ياربي سترك 1000 علي الدوام الطويل والتعب

الله يعين الفقير

وياريت يا أختي تزودي الراتب علي الأقل 3000 لأن 1000

مين تقبل فيها غير إنسانه
قمه في الإحتياج, وحرام إنه يكون في إستغلال لحاجة الناس وفقرهم.

أرجوا أن تتقبلي وجهة نظري ونحمد الله علي نعمته.

لك التقدير والإحترام

حبيبتي مااستغليت فقر الناس وحاجتهم اللي ترضى الله يحيها واللي ماتبغى تجلس في البيت الله يرزقها
وبعدين انتم يابنات تشوفون ان الراتب قليل خلاص ماااحد قال توظفي فيه غيركم يدورن الوظيفه حتى لو ب 1000

حبيبتي سوي كبة مثلها راح يجيك دخل حلومرررره وانتي جالسه في البيت الله يرزقك بس تعرفين تسوينها لان اغلب البنات الله يخلف حتى الطبخ ماتعرف له هههههههه
اذا بتكونين فالحه في الطبخ حلو بتدخلين 5000 او اكثر في الشهر
و 1000 اللي ماعجبتك تعجب غيرك الله يرزقنا وياكم ...

اقتباس مشاركة  (غ ـــروب)
ماتقصرين اختي لوما الكثومه استنى ترسلين لي الارقام

اللي شخصيتها ضعيفه ماتقدر على العاملات

حبيبتي المحتاجه ماتهتم في الوقت والراتب معقول جدااااااااااااا اا حتى لو فيه حسابات عادي المشغل صغير مو مركز كبير
ولا هو ضروري اوظف سعوديه اذا تقولين ماراح الاقي سعوديه
واذا تقولين تترك الشغل السعوديه اصلا ماعندها التزام في الشغل بالمشاغل لو تعطينها 4000 ماتلتزم ابدااااا
تقول يوم الاربعاء مااقدر اجي عندنا عزيمه ويوم الخميس يجتمعون اهلها والاثنين معزومه عند صديقتها وووووو من الاعذار البايخه ....يعني بالعربي السعوديه مالها الا وظيفه عاديه وقتها في الصباح وزين لو تلتزم فيها لانهم يتوظفون في مدارس اهليه ويتركون الشغل بعد كم شهر ...
او تجيك تتشرط وظيفه راتب لايقل عن 3000 حبيبتي شباب مالقو وظايف الا على 2500 وهم بيفتحون بيوت وشلون تقولين راتب 3000 على ادارة مشغل ..........
وانتي اشتغلتي بمركز ب 1000 وانا اقوووووووووووول مشغل صغير يعني فرق في طبيعة العمل ياعسل
اجلسي في البيت احسن من وظيفه ماتملى عينك ...............واذا انتي مو محتاجه غيرك سعوديات محتاجات ....!!!!!!!!!

الله يوفقك انتي وياها ياحلوه

شوفي حبيبتي لنا اعرف طبيعة عملها واشوف انها وهي جالسه على المكتب ماعندها الا ستقبال الزباين وتسجيل الفواتير والحسابات وراتب 1000 حلو ومناسب لها ياااختي فيه نااااس محتاجه وتتمنى 800 ريال لاتقولين الوقت طويل وانها بتترك الشغل ابدااااا اللي محتاجه ماراح تترك الشغل ولو فيه تعب عليها راح ازيد راتبها شي طبيعي ....

طيب حلو سوي كبة الله يرزقك

حبيبتي مااستغليت فقر الناس وحاجتهم اللي ترضى الله يحيها واللي ماتبغى تجلس في البيت الله يرزقها
وبعدين انتم يابنات تشوفون ان الراتب قليل خلاص ماااحد قال توظفي فيه غيركم يدورن الوظيفه حتى لو ب 1000

حبيبتي سوي كبة مثلها راح يجيك دخل حلومرررره وانتي جالسه في البيت الله يرزقك بس تعرفين تسوينها لان اغلب البنات الله يخلف حتى الطبخ ماتعرف له هههههههه
اذا بتكونين فالحه في الطبخ حلو بتدخلين 5000 او اكثر في الشهر
و 1000 اللي ماعجبتك تعجب غيرك الله يرزقنا وياكم ...

ليش رفعت الضغط

روقي ياااااااااااااا اااقمر

ارسلت لك الارقام ان شاءالله تلقين طلبك

انتي بتدوري موظفه.................... .

اللي عاجبه حياه واللي موعاجبه الله يرزقه من فضله

وترى اغلبهم شابات الله يرزقناوياهم يبون يلبسون ويبغون يستقلو ماديا

وزياده المواصلات تاكل كل الراتب

والله يوفقنا وياهم ما احد يدفع راتب لوحده تحت التجربه

اكثر من كده

مكتب العمل يشترط 3 اشهر ليزودها بالنصف التاني
للراتب
لو يصبرو ويقنعو بالقليل كان جاهم الكثير