ضربني موس يابنات بموت من الوجع ساعدوني

الصحة واللياقة

بنات واللي يسلمكم عطوني حل

انا ضربني موس بأصبعي وقطع جزء مني بموت من الوجع والدم ينزف ولفيته وخف الدم شوي مع ان مازال يطلع منه وهذا اليوم الثالث من ضربني
لكن اللي موجعني اكثر قطعة الجلد مدري اللحم لانها سميكه اللي انزعت مني شسوي فيها مااقدر المسها ولاتنشال :icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33:
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noga511
noga511
لاتنزعيها اختي رجعي قطعة اللحم لمكانها بس حطي عليه قرنفل مطحون راح يحرق شوي بس صدقيني مايطلع الصبح الا ملتحم اللحم والجلد

اخوي كان يلعب بالموس حق الورق الحاد وقطع الورقه بسرعة وجا القطع بين الابهام والسبابة يده انفتحت والدم غزير على طول الوالد جاب قرفل مطحون وكبه على مكان القطع ولفه بشاش نظيف واليوم الثاني كانت يده ملتحمه رجع نظفها بمعقم الجروح بس بدون مويه وحط قرنفل مره ثانية ولفها ثلاث ايام والله التحمت وطابت ما شالله

وماتشوفين شر
السيده فانيلا
لاتنزعيها اختي رجعي قطعة اللحم لمكانها بس حطي عليه قرنفل مطحون راح يحرق شوي بس صدقيني مايطلع الصبح الا ملتحم اللحم والجلد اخوي كان يلعب بالموس حق الورق الحاد وقطع الورقه بسرعة وجا القطع بين الابهام والسبابة يده انفتحت والدم غزير على طول الوالد جاب قرفل مطحون وكبه على مكان القطع ولفه بشاش نظيف واليوم الثاني كانت يده ملتحمه رجع نظفها بمعقم الجروح بس بدون مويه وحط قرنفل مره ثانية ولفها ثلاث ايام والله التحمت وطابت ما شالله وماتشوفين شر
لاتنزعيها اختي رجعي قطعة اللحم لمكانها بس حطي عليه قرنفل مطحون راح يحرق شوي بس صدقيني مايطلع...
يالغلا انا الحين اليوم الثالث لي وماخفت حطيت عليها معقم بيتادين ولاتغير شي
بس حاليا ماعندي قرنفل بستنى لبكره:icon33::icon33::icon33:
تسلمين يالغاليه
noga511
noga511
جربي وبأذن واحد احد ماتندمين والله يعافيك ويبعد عنك وعن كل مسلم كل مكروه
السيده فانيلا
الله يجزاك كل خير ويعطيك العافيه تسلمين
السيده فانيلا
*