عزيزتي الزوجة

الأسرة والمجتمع

يا بنات يا حلوات شفت موضوع جدا عجبني بس لأنه طويل بقطعه لكم القطعة الأولى

عزيزتي الزوجه

هل تعتقدين ان زوجج يخونج وان العلاقه بينج وبينه صارت بارده ، يمكن تكون ردة فعل الزوجه أنواع اما انها لا تتحمل (ملت من تصرفاته) وتترك الزوج ولا تغفرله ، او انها (قويه) لا تستلم بسهوله وتحاول قد الامكان انها تحتفظ فيه ، او انها (ضعيفه) تخليه على كيفه وما بيدها حيله ، اوانها (لا تبالي) تقول بالطقاق ما رده بيرجعلي انا ، او انها ( تنتقم) فتبادله بنفس الاسلوب .

المرأه مو كل يوم لها زوج ، فلازم اتحافظ عليه واتييبه صوبها كثر ما تقدر وتأثر عليه وتكون قريبه منه لانه البعيد عن العين بعيد عن القلب ،ادري لكل شي حدود وترى مافي انسان كامل.

عاد شلون اتييبينه صوبج وتأثرين فيه انا اقولج :

- لا تكونين كثيره المتطلبات ومسرفه راعي ظروفكم الماديه كثر ما تقدرين لا تضغطين عليه من (قروض ، سلف ، ديون) اهوه ريلج وحبيبج وابو عيالج خافي عليه ولا تكونين طماعه لان هالشي راح يأثر ويطلع عليج وعلى عيالج.

مثلا:

ابي السياره الفلانيه - سفرني – عندي عرس ابي بدله غاليه.

-الزوج والريال عموما كالطفل يحتاج حق اهتمام ورعايه سويه يا دهينه لا تنكتين ( بس لا تصيرين دعله زياده عن اللزوم ) يعني :

* اذا شفتي عليه شي يديد لاحظيه وسألي من وين وجم سعره.

* فاجئي بعطر ببلوزه بشي يحبه ونفس ذوقه .

* أكليه وسويله الاكل اللي يحبه ( حتى لو مو متعوده تطبخين طبخي راح يستانس ).

* جهزي البانيو وحطيله زيوت عطريه مهدئه وبنفس الوقت جهزي ملابسه والفوطه ويفضل تسبحينه بعد : ) حتى اذنه انتي نظفيها بعود قطن اذون ( انصحج في هالشي لان نادر أي وحده تسويه فراح يكون شي مميز )

منقووووووووووووووووووووووووووول

_
2
398

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غادةالكميليا
غادةالكميليا
مشكوره حبيبتي على النقل والاجتهاد ..
لكن موضوعك سبق وان انطرح ..بموضوع تبين زوجك خاتم بصبعك .؟للاختmoon girl
,وتقبلي تحياتي:26: :26:
عاشقة زوجي
عاشقة زوجي
شكرا أختي على مرورك بس والاه طرحت الموضوع للأستفادة منه ولم ألاحظ وجود مثل الموضوع وعلى العموم حصل خير ممكن تخبري المشرفات يلقون الموضوع
وشكرا
:06: