شغالتي ناوية لها نية شينه

الأسرة والمجتمع

حبايبي عالم حواء اريد ان اكتب مشكلتي مع شغالتي باإختصار قبل سنه استقدمت شغاله اندنوسيه لان زاد الحمل علي وبزورتي ماشاء الله وراى بعض وانا في الحمل اتعب والزم الفراش علما باني غير موظفه
من اول ماشفتها وانا ما ارتحت لها احسها قويه وفيها مكر وبسبب ظروفي الصحيه ولاني في الشهر الاخير
ماقدرت استبدلها وخلال السنه هذي مالاحظت عليها شي صحيح انها ماهي المطلوبه في النظافه وخفة الحركه ولكنها وسيعه وتتحمل البزورة
عيوبها
صوتها العالي وضحكاتها خاصتا لمن يجي زوجي احسها تبغى تلفت انتباهه بأي طريقه واتكلم البزوره بصوت عالي وتتوددلهم عشان يسمعها والبارح كنت عند صديقتي وقالت لي انتبهي من شغالتك تراها حاطه عينها على زوجك وتبغاه باي طريقه هذا الكلام نقلته لها شغالتها وتقول هي اصلا جات لسعوديه لانها تحب رجال سعودي ماتبغى فلوس لعلها للفقر ان شاء الله الحمد لله زوجي عمره ماعطاها وجه ويكره هذا الصنف لوالحاجه ماجبناها
اخواتي افيدوني انا خايفه على بيتي وزوجي وبزورتي الي هي اعز مااملك في الحياه هل اسفرها وهذاوالله صعب ام ماذا افعل وماهي الإحتياطات الي اسويها .مستحيل اتركها في البيت لوحدها ابدا سواء زوجي موجود اوغير موجود قولولي اسال الله ان يحرم وجيهكن على النار وتقبلوا فائق احترامي
93
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليتني قلبه&&
ليتني قلبه&&
اب لعيونك

والله يسخرها لك الخايسه
كرز مركز
كرز مركز
الله يعينك ياعمري حالتك صعبه وعلى وجه ولاده ........شوفي عندك حلين ياانك تصبرين عليها الين تولدين وتتعافين من الولاده وعينك عليها اربع وعشرين ساعه وبعدين على اول طياره وقومي ببيتك .......والا بدليها مع احد من قرايبك الي كبار في السن او ماعندهم رجال في البيت عشان ماتضرهم لانها مبيته النيه على الشر الله يكفيكم شرها .
mac
mac
ياختي بدليها سفريها لا تجلس بيتك
انت داخله نفاس وتعرفين كيف يصير وضع الرجل اذا صارت زوجته نفاس
والشغاله تبيه انتبهي منها هذي ناويه تخرب بيتك
رانت شوفي اي اهم بيتك وزوجك ولا الشغاله
والله يكون بعونك ويسهل ولادتك
احلى طله
احلى طله
ليتني قلبه الله يرفع قدرك
اختي كرز مركز جزاك الله خير حبيبتي على الرد واحب اقولك انا الحمد لله ولت وقمت بالسلامه حبيت اوضح ليه انا مارجعتهاللمكتب واستبدلته من اول ماجات مع اني ما ارتحت لها لاني كنت على وجه ولاده . اما العين فهي عليه 24 ساعه وماعندها فرصه بس اخاف من اعمالهم وسحرهم كفانا الله واياكم شررهم
روح عذبه
روح عذبه
سفريهااااااااااااااااااااااااااااا
تبي زوجتك ومخليتها
ماتغارين عليه
الشيطان شاطر ياحلوه
لوانتي ضمتي زوجك تضمنين الشيطان
سفريها وستاجر لك شغاله
مده نفاسك
وان خليتها وهذي نيتها تحملي الى راح يجيك
ولا تلوميني زوجك بعدين